الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاجر أحمد تتصدر الترند بسبب شنطة يد .. ايه الحكاية؟

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تصدرت هاجر أحمد  الترند في الساعات الماضية بعد أن استغاثت الفنانة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها.

هاجر أحمد
هاجر أحمد

ما لا تعرفه عن هاجر أحمد

هاجر أحمد ممثلة شابة ولدت في 28 فبراير 1994، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح ثم شاركت في مسلسل (ألف سلامة) عام 2013 وكان هذا أول أعمالها ثم شاركت في مسلسل (كيد الحموات).

شنطة هاجر أحمد

عبرت الفنانة المصرية هاجر أحمد عن غضبها الشديد بعد تسبب مغسلة في تلف حقيبتها الباهظة الثمن (قيمتها 5000 دولار، ما يعادل ربع مليون جنيه مصري ) والتي قامت بشرائها من إحدى الماركات العالمية، حيث تقدمت هاجر بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك المصري ضد هذه المغسلة الموجودة بأحد المجمعات السكنية بالتجمع الخامس في القاهرة.

تفاصيل أزمة هاجر أحمد

حكت الفنانة هاجر أحمد مشكلتها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «من حوالي شهرين ونص اتصلت بيهم أسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، ولأني عارفة إني لازم أودي الشنطة للمكان بتاعها يظبطوها بس المشكلة أن اقرب مكان ليا دبي، وانا مش مسافره دبي الفترة دي أبدًا».

هاجر أحمد

مضيفة: «: اتصلت بيهم قُلتلهم بصيتوا على الشنطة ولا لأ، قالولي طبعًا سهلة جدًا وهتوصل خلال أسبوع متقلقيش، قُلت تمام وأكدت أنها مش بتتغسل بماية ولا بتدخل غسالة، قالولي لا طبعًا لا ماية ولا غسالة ليها مواد معينة».

واستكملت: «سبتهم خالص وبعد أسبوع، كانت الصدمة في اللوجو بتاعها اللي بـ ماء الذهب ممسوح، والشنطة محروقة من جوة والايد بتاعتها مكسورة، ومتقطعة من الجناب كلها دايبة وكل معالمها راحت، اتصلت بيهم قُلتلهم عاوزة صاحب المكان كلمت واحد مش فاكرة اسمه، وقالي أنا شريك في المكان ونعملك اللي انتي عايزاه، وتحت أمرك وكان محترم أوي أول مكالمة وقالي ابعتيلي الشنطة».

آخر أعمال هاجر أحمد

 فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليا في السينمات، وتدور أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

هاجر أحمد
هاجر أحمد

للمزيد اقرأ:

من هي هاجر احمد التي تصدرت تريند جوجل ؟