الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بسبب أزمة قطع الكهرباء.. يورغن كلوب يقرر إلغاء سفره لزيارة أهرامات الجيزة

بسبب أزمة قطع الكهرباء..
بسبب أزمة قطع الكهرباء.. يورغن كلوب يقرر إلغاء سفره

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل عن حقيقة إلغاء يورغن كلوب سفره إلى مصر، لزيارة أهرامات الجيزة؛ بسبب أزمة قطع الكهرباء، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا كبيرًا، خاصة ويمتلك المدير الفني السابق لليفربول شعبية كبيرة عند الجماهير المصرية.

وترجع شعبية كلوب الكبيرة في مصر، بسبب قيادته لفريق ليفربول الإنجليزي على مدار 7 سنوات، والذي يضم الفرعون محمد صلاح، فضلًا عن حديث المدير الفني الألماني في العديد من المرات السابقة عن حبه لمو صلاح ودوره مع منتخب مصر في نجاحاته خلال السنوات الأخيرة.

 

بسبب أزمة قطع الكهرباء

 

 يورغن كلوب يقرر إلغاء سفره لزيارة أهرامات الجيزة

 

ونشرت صفحة تحمل اسم يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق، يتحدث فيه عن إلغاء سفره إلى مصر، قائلًا: "كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبع، وعند المغادرة قال المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر".

وتبين من متابعة الصفحة، بأنها بحسب وصفها "صفحة جماهيرية"، وليست رسمية للمدرب الألماني، الذي ليس له علاقة جيدة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، أكدت رابطة ليفربول في المنطقة العربية، أن كلوب يمتلك حساب واحد فقط على منصة "إنستغرام"، وهو ما تم الإعلان عنه من خلال الموقع الرسمي لنادي ليفربول قبل عدة أشهر، عندما كانت يتولى المدرب الألماني مهمة تدريب الريدز.

يشار إلى أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وخصم يورغن كلوب، الأبرز في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الأخيرة، كان قد زار مصر قبل عدة أشهر وتمتع برحلة إلى الأهرامات.