الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل الأحد القادم عطلة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟

إجازة
إجازة

ننشر لكم هل الأحد القادم عطلة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟، حيث يترقب العديد من الموظفين موعد العطلة المقبلة للاستمتاع بها بشكل أو بآخر، وذلك من خلال السفر أو قضاء يوم إضافي في المنزل مع الأسرة، فهل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟.

كان قد حصل جميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى بهذا الشهر، والتي تعد من أطول العطلات التي يستمتع بها المواطنين على مدار العام، والتي قدرت بنحو 7 أيام متتالية.

هل الأحد القادم عطلة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟

لاقت إجازة 30 يونيو 2024 اهتمام واسع من قبل الموظفين في القطاعات المختلفة، حتى يتمكنوا من معرفة موعد تلك العطلة التي تمنحها الدولة لموظفيها في كل عام.

وتعد إجازة 30 يونيو أخر إجازة رسمية في هذا الشهر، حيث تحتفل الدولة بالثورة في مثل هذا اليوم من كل عام عن طريق منح الموظفين إجازة رسمية.

يصادف الاحتفال بثورة 30 يونيو يوم الأحد المقبل، لذا كان هناك بعض الشكوك حول ترحيل العطلة لبداية يوليو وفقًا لنظام العطلات المتبع من قبل الدولة.

هل الأحد القادم عطلة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟

في سياق متصل، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، موعد عطلة 30 يونيو الرسمية، موضحًا أنه سيتم الحصول عليها في يومها بشكل طبيعي دون ترحيلها.

وبذلك يكون يوم الأحد القادم إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة مدفوعة الأجر، وكذلك في الوزارات، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، مع استمرار أعمال امتحانات الثانوية العامة بشكل طبيعي وفقًا لمواعيدها المحددة.

اقرأ أيضًا 

اعرف.. إجازة 30 يونيو 2024 كم يوم للموظفين؟