الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنان ماجد المصري

ممنوعة من الحركة..تطورات الحالة الصحية لابنة الفنان ماجد المصري بعد العملية الجراحية

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

تتصدر تطورات الحالة الصحية لابنة الفنان ماجد المصري، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعد خضوعها لإجراء عملية جراحية، حيث طالب جمهوره بالدعاء لها، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ابنة الفنان ماجد المصري

ونشر ماجد المصري، صورة لابنته ماهيتاب وهي ترقد  على سرير داخل المستشفى ومرتدية ملابس العملية، وعلق: "ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي".

ابنة ماجد المصري

تطورات الحالة الصحية لابنة ماجد المصري

كما كشفت الفنانة منى إش إش والدة ماهيتاب، ابنة ماجد المصري، في تصريحات صحفية، عن تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "ماهي عملت عملية في صباع رجلها الكبير، ضوفرها اتشال وهي بتلبس البنطلون واعتبرنا الموضوع عادي وهيتعالج بالكريمات".

وأضافت منى إش إش، "لكن الموضوع اتطور وحصل صديد في ضوفرها واضطرينا نعمل عملية جراحية نشيل الضوفر بالكامل، وهي حاليا ممنوعة من الحركة لمدة أسبوع، ورجليها وارمة ولكن هتتعافى إن شاء الله".

آخر أعمال ماجد المصرى

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري مسلسل مفترق طرق، والذي تدور أحداثه حول أميرة والتي تجد نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى.