الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب

بعد الاستيلاء على أموالها.. شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد أخوها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فجر تسجيل صوتي للفنان حسام حبيب أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب مع أهلها، وتحديدًا قضية استيلاء أخو شيرين على أموال حسابتها على السوشيال ميديا.

تفاصيل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد أخوها

 تقدم المحامي ياسر قنطوش، دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام ضد شقيق الفنان لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين مضت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها.

شيرين عبد الوهاب تقاضي أخوها

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب في بلاغه أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفا أن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.   وخرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد أزمة التسجيلات الصوتية المسربة لطليقها حسام حبيب، واعتذرت لجمهورها بشأن التحدث عن مشاكلها.

شيرين عبد الوهاب

تسريب حسام حبيب الصوتي

أكد شيرين عبدالوهاب حقيقة ما قيل في التسجيلات للفنان حسام حبيب بأن شقيقها استغل توكيلًا قديمًا كانت قد مضت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها والذي استولى على السوشيال ميديا الخاصة بها، إذ قالت: بأكد أن كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني ومحمد شاعر مستولي على السوشيال ميديا بتاعتي بتوكيل كنت عملته لمحمد عبد الوهاب قديم، وكل الكلام مظبوط.

تسريب أغنية كل الحاجات لشيرين

انتشر مقطع فيديو لأغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديدة والتي تحمل اسم «كل الحاجات» وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتداول الأنباء أن الأغنية مسربة، وأنها قد سجلتها خلال الفترة الماضية لكنها أجلتها بسبب أزمتها الأخيرة.

كلمات أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة

وتقول كلمات الأغنية: «كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني».

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من حسام حبيب على نبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال