الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

سر فشل صفقة زين الدين بلعيد مع الأهلي وانتقاله لنادي بلجيكي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

فاجئ نادي اتحاد العاصمة الجزائري النادي الاهلي ببيع اللاعب زين الدين بلعيد الذي كان يرغب الاهلي في ضمه في موسم الانتقالات الصيفية بشكل رسمي إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

رغبة النادي الاهلي في ضم زين الدين بلعيد

كان الأهلي قد أظهر اهتمامًا وقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع قائد اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد البالغ من العمر 25 عامًا.

السبب الحقيقي لضياع صفقة الأهلي

نشر نادي اتحاد العاصمة أمس بيانًا عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: "اجتمع رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".
وأضاف:"إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".
واختتم: "تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظا أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

زين الدين بلعيد

سبب غضب مارسيل كولر

تسبب ضياع صفقة زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائرى من النادى الأهلى فى ثورة مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة، خاصة وأن المدير الفنى حصل على تأكيد من إدارة ناديه بأنه سيكون لاعبًا فى الأهلى بالموسم المقبل. 

كما انتابت مارسيل كولر حالة من الغضب الشديد بعدما علم أيضا بأن المقابل المالى لانتقال زين الدين يقل كثيرًا عن المقابل المالى الذى عرضه الأهلى ونفس الأمر بالنسبة للراتب الشهرى.

قيمة صفقة زين الدين مع نادي سانت تروند البلجيكي

قيمة صفقة انتقال بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي هي 500 ألف يورو لفريق اتحاد العاصمة، ونسبة 20% من إعادة البيع، بينما سيحصل اللاعب على راتب 350 ألف يورو، وتوقيع الكشف الطبي غدا الثلاثاء.

سبب فشل صفقة بلعيد

السبب الحقيقي لفشل صفقة بلعيد هو رغبة اللاعب في الاحتراف بأوروبا وعدم رغبته في الاستمرار داخل قارة إفريقيا خاصة بعدما طلب منه الجهاز الفني لمنتخب الجزائر خوض تجربة الاحتراف لاكتساب مزيد من الخبرات.

اقرأ أيضا

مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك| الفارس الأبيض يرفض لعب الماتش