الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك| الفارس الأبيض يرفض لعب الماتش

مباراة القمة الأهلي
مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك

مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك .. رفض النادي الزمالك فى بيان رسمى خوض مباراة القمة الأهلى ضد الزمالك المقرر لها فى السابعة مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، وجاء نص البيان كالتالى:

مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك

جاء في بيان النادي عن مباراة القمة  الأهلي ضد الزمالك بأن إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري، المقرر إقامتها غدًا، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

لماذا انسحب الزمالك من مواجهة الاهلي؟

تعهدت إدارة نادي الزمالك بأن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجِلّه ونحترمه، ونثمّن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.. فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهّم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مباراة القمة الأهلي ضد الزمالك

كم عدد مرات انسحاب الاهلي امام الزمالك؟

عدد مرات انسحاب النادي الأهلى امام الزمالك، من البطولة وصل إلى 18 مرة، حيث قام النادي الأهلى بالأنسحاب من اللعب فى مباراة كان طرفها نادي الزمالك خمس مرات على مدار تاريخ.

إيقاف قيد الزمالك 3 فترات

كشفت تقارير إعلامية، اليوم عن إيقاف نادى الزمالك، للمرة الثالثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، بسبب مستحقات متأخرة لمساعدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق السابق.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن نادى الزمالك، تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا”، والتى أفادت بإيقاف قيد اللاعبين لمدة 3 فترات، تبدأ من صيف 2024، بسبب مستحقات متأخرة لم يحصل عليها اثنان من مساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

وأضافت التقارير أن نادى الزمالك،  سوف يتم إيقافه عن قيد اللاعبين، لمدة 3 فترات، بسبب مستحقات الثنائى أندريه أوليفيرا، مدرب أحمال ودانيال جونزاليس، محلل أداء، ضمن الجهاز المساعد للبرتغالى جوسفالدو فيريرا.

سبب إيقاف قيد نادي الزمالك

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم الـ“فيفا”، قرر إيقاف نادى الزمالك عن قيد اللاعبين مرتين، بسبب مستحقات المغربى خالد بو طيب والبرتغالى روى أجواش، مساعد جوسفالدو فيريرا.

ويذكر أن إدارة الزمالك سوف تعمل على حل أزمة مساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، خلال أيام، بجانب المحاولات من أجل حل قضيتى خالد بو طيب وروى أجواش وديا، من أجل رفع القيد قبل سوق الانتقالات الصيفية القادم.