الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هدد بالتصعيد دوليًّا.. هل يلعب الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي؟

الرئيس نيوز

كشف الناقد الرياضي أحمد الهواري، عن موقف مجلس إدارة الزمالك من إقامة مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال الهواري، في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "اليوم كان هناك اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك وانعقد في منزل كابتن حسين لبيب رئيس النادي، والاجتماع استمر 4 ساعات، وحضره المجلس بالكامل عدا عضو واحد وهو هاني برزي لأنه متواجد خارج مصر".

وأضاف: "الزمالك متمسك بموقفه الرافض لاستكمال مباريات الدوري بالكامل وليس مباراة الأهلي فقط، الزمالك له مباراتين مؤجلتين من الدور الأول والأهلي لديه 3 مباريات مؤجلة، الزمالك يريد خوض المباريات المؤجلة ولكن محدد لها أيام 11 و15 يوليو وقبل المباراتين هناك مواجهة الأهلي وسيراميكا وفاركو وكلها قبل المباريات المؤجلة من الدور الأول".

وتابع: "نادي الزمالك خلال اجتماعه اليوم بدأ بالفعل التحرك الدولي وتواصل هاتفيا مع مسؤول بارز بالاتحاد الدولي لكرة القدم لاطلاعه على الموقف بالكامل، ليس الازمة الحالية فقط، ولكن كل ما يعترض عليه".

وأوضح: "الزمالك تحرك بالفعل ولكن التحرك حتى الان ودي مع مسؤول بارز في الفيفا الذي طلب من الزمالك تقديم شكوى إذا كان لديه".

وأكمل: "هناك مادة في اللائحة وهي رقم 45 أنه يحق لمجلس رابطة الأندية استثناء الزمالك من المشاركة في هذا الموسم ثم يعود للمشاركة في الموسم الجديد، الزمالك لا يتحدث عن مباراة الأهلي فقط ولكن لا يريد خوض كافة المباريات المقبلة".