الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد زواح عام.. الفنانة شذى تعلن طلاقها من رجل أعمال عبر انستجرام

الفنانة شذى
الفنانة شذى

يتساءل الكثير من محبي الفنانة شذى عن تفاصيل انفصالها عن زوجها وليد عبد العال رجل الأعمال الشهير، والذي تم بشكل مفاجيء بعد عام واحد زواج، حيث علقت على خبر طلاقها عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

الفنانة شذى تعلن طلاقة رسميًا

كما كتبت الفننة شذى: "مبحبش من زمان انشر حاجة عن حياتي الشخصية بس بما إن تليفوني فجأة مبطلش رن ولأن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيرة ومحبتش مأكدش خبر الطلاق، اللي حاصل من فتره بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين، اللي كلموني يتأكدوا على احترامهم لخصوصيتي وإنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجة خاصة عني".

الفنانة شذى

وتابعت شذى: "وأسفة لو مش قادرة أرد على الكل، ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله".

زواج الفنانة شذى

وفي ديسمبر 2022، احتفلت شذى بعقد قرانها بحضور عدد من زملائها وزميلاتها داخل الوسط الفني، أبرزهم مي كساب، هيثم شاكر، حاتم فهمي، بالإضافة إلى أصدقائها من خارج الوسط الفني.

آخر أعمال شذى

ومن ناحية أخرى، تعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخرًا عددًا من الأغنيات الناجحة أبرزها أغنية "اخلع"، والتي طرحتها في شهر أبريل الماضي، الأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.

وسبق أن طرحت شذى أيضا أغنية بعنوان "اللي ما يتسموا"، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم، كما طرحت أغنية "مخ تخين" من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس، بالإضافة إلى أغنية "إجمدي" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.