الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر تطورات الحالية الصحية الفنانة لقاء سويدان بعد تعرضها لوعكة شديدة

الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان محركات البحث العملاقة "جوجل" - خلال الساعات القليلة الماضية - بعد تعرضها لوعكة شديدة خلال تقديمها برنامجها "لقاء على الهوا" المذاع على إحدى القنوات الفضائية.

تفاصيل تعرض الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية

أثارت الفنانة لقاء سويدان، حالة من القلق الشديد لدى محبيها، بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية مزمنة أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك خلال تقديمها لبرنامجها لقاء على الهواء الذي يذاع عبر شاشة قناة الشمس.

وتواصل الفنانة لقاء سويدان، إجراء الفحوصات الطبية التي طلبها الطبيب للوقوف على تفاصيل مرضها المفاجئ والآلام الشديدة التي تعرضت لها فى جانبيها، من خلال التحاليل والأشعة، حتى يتم تشخيصها بشكل سليم، عقب استقرار حالتها بشكل مبدئي.

وكتبت لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله أنا خرجت من المستشفى، وشكرًا من قلبي لحبكم ولكل اللي كلمني وبعتلي ربنا يحفظكم، وآسفة أني مش قادرة أرد على كل المكالمات.

الفنانة لقاء سويدان

وفي أواخر العام الماضي 2023، كانت قد تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجئة، أجرت على إثرها عملية جراحية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان عليها.

برنامج لقاء سويدان 

هذا وتقدم الفنانة لقاء سويدان برنامج «لقاء على الهوا»، هو برنامج توك شو اجتماعي، ويعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويذاع على قناة الشمس.

آخر أعمال لقاء سويدان

كما تشارك لقاء سويدان، فى بطولة مسلسل الوصفة السحرية، والذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة "watch it" وقناة "DMC"، حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعي "كوميدي لايت" عن العلاقات الزوجية والمشكلات، التى تحدث وكيفية الوصول للاستقرار فى الحياة الزوجية.

مسلسل الوصفة السحرية

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية"، كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد.

المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة، مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

اقرأ أيضا

لقاء سويدان: "حسين فهمي كان زي أبويا مش جوزي"