الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فرد أمن مول الشيخ زايد يكشف تفاصيل واقعة تعدي إمام عاشور عليه

الرئيس نيوز

أكد عبد الله مصطفى؛ فرد الأمن المعتدي عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ أنه كان يؤدي عمله في المركز التجاري بشكل طبيعي يوم الأربعاء في السابعة إلا ربع صباحا فوجئنا بثلاثة سيارات فيها 3 سيدات ومجموعة من الشباب وكان بصحبتي فرد أمن وقال لي أشعر أنهم سوف يفتعلون مشكلة فأخبرته أن الأمر طالما كان بعيد عنا فلن نتدخل".

وقال مصطفى خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "فوجئنا بالكابتن إمام عاشور يتحرك بسرعة بسيارته أمام بوابة المركز التجاري وطلبت من الأفراد بعدم اعتراضه ودخلت خلفه لكي أتابع الحالة الأمنية في المكان وحاولت أن أسأل كابتن إمام عما يحدث فوجدته يقوم بالسباب بألفاظ بذيئة واقترب مني وحاول مسكي من ملابسي؛ أنا المشرف المسؤول عن المكان وأظن أنه جاء لكي يفتعل مشكلة ويريد أن يمسك في أي شخص".

وتابع: "دخل أمام عاشور وقام بسبنا جميعا وقال لقد تعرضت زوجتي لمعاكسات؟ ولكن لو حدث ذلك لماذا لم تتوجه زوجته للأمن من أجل اتخاذ الإجراءات؛ نحن موجودين في المركز التجاري ولكن لا نعرف متى تعرضت زوجته للمعاكسات أو كيف حدث ذلك".

وأكمل: "السيدة كان بصحبتها كتيبة من الشباب أشقائها وأشقائه؛ هل تعرضت لمعاكسة الخامسة إلا ربع صباحا لماذا لم يقم من كانوا بصحبتها بالرد لماذا لم يتوجه أحد للأمن؛ الأحداث كانت سريعة وقام بمسكي من ملابسي وأنا حاولت العودة للخلف وتم دفعي وسقطت على الأرض ووجدت الضرب من كل مكان".

وأوضح: "زملائي كانوا موجودين ولكن نحن لا نقوم بافتعال مشاكل ولم نكن نريد أن يتحول الأمر لمعركة ونحن نريد أن نحصل على حقوقنا بالقانون؛ سقطت على الأرض وتعرضت للإغماء والحاشية التي كانت بصحبته قاموا بضربي ودخلوا المكان بصحبته".

وذكر: "بعد قليل استيقظت وحين وجدني استيقظت قام بالانصراف بصحبة من كانوا معه وعددهم كان من 10-15 فرد ولا أعرف هل هم أصدقائهم أم آخرين؛ بعد أن رحل توجهت إلى مكتب الأمن للحصول على قدر من الراحة ثم توجهت للحصول على العناية الطبية في إحدى الصيدليات".

واختتم: "بعد ذلك توجهت إلى منزلي للراحة؛ أبلغنا الأمر لإدارة الأمن وقمنا بعمل محضر في نفس اليوم؛ بتاريخ 19 يونيو وظللت في قسم الشرطة لمدة لا تقل عن 12 ساعة وحررت المحضر وتم التحقيق معنا في النيابة وتم الاستماع للشهود".