الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أزمة إمام عاشور|تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ضرب فرد أمن بالشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

يبحث الكثير من متابعي وعشاق كرة القدم، عن تطورات أزمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، خاصة بعدما كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة في واقعة ضرب فرد أمن بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

تحقيقات النيابة في واقعة إمام عاشور

وكانت قد أمرت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بتفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على محتوياتها من بيانات، والتي أظهرت أن حركة دخول وخروج زوجة إمام عاشور يوم الواقعة كانت عادية ولم يظهر أي شخص حاول التحدث إليها أو ملامستها أو مضايقتها.

كما قررت النيابة، صرف فرد الأمن من سراياها، بعد أن استمعت إلى أقواله في واقعة اتهامه لـ لاعب الاهلي إمام عاشور بالتعدي عليه، وطلبت تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

واستمعت النيابة لاقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه، الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله يوم الخميس الماضي، في تمام السابعة صباحًا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول، فاوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت، فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

زوجة امام لم تبلغ عن تعرضها لمعاكسات

وأضاف أفراد الأمن في التحقيقات، أن زوجة لاعب الأهلي لم تبلغ أي من أفراد الأمن سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور في السابعة صباحًا وتشاجر مع أفراد الأمن؛ متهما إياهم بأنهم من ساهموا بانصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وتابع أنه كان يحاول فهم سبب دخول إمام عاشور بهذا الشكل إلى المول، قائلا:"فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"؛ ليفاجئه لاعب النادي الأهلي بوابل من السباب والالفاظ البذيئة، وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب.

واتهم مشرف الأمن، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بما لحق به من إصابات، حيث أصيب بكدمة بالساق اليمني، إثر التعدي عليه بالضرب.

تعليق النادي الأهلي على أزمة امام عاشور

ومن جانبه، أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تضامنه وتضامن النادي الكامل مع اللاعب إمام عاشور، موضحًا بأنه لم يتم عقد أي جلسة مع اللاعب بسبب الأحداث الأخيرة، قائلًا: "كيف أحيل لاعبًا للتحقيق لأنه يدافع عن أسرته وزوجته؟".