الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

«احنا في ظهره»..تعليق الأهلي على واقعة ضرب إمام عاشور فرد أمن بالشيخ زايد

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

تسببت واقعة ضرب لاعب النادي الأهلي إمام عاشور في حالة من الجدل الكبير حول السر الذي دفع اللاعب للتعدي على فرد أمن في مول الشيخ زايد بالضرب المبرح.

واقعة تعدي إمام عاشور على فرد أمن

بدأت قصة الواقعة بمضايقة أو معاكسة زوجة إمام عاشور أثناء تواجدها من أحد الشبان، لكن تحقيقات النيابة كشفت أن إمام عاشور لم يكن متواجدًا مع زوجته أصلا وقت الواقعة وكانت متواجدة في المول لتشاهد فيلم وحدها من 3 صباحا حتى 5 صباحا.

ثم اصطحب إمام مجموعة من الشبان بعد ذلك مقتحما المول في الشيخ زايد وقام بسب وشتم كل أفراد الأمن وعندما حاول أحد أفراد الأمن الحديث معه قام بضرب ضربا مبرحا.

إمام عاشور

تعليق النادي الأهلي على واقعة إمام

علق خالد بيبو، مدير الكرة بـ النادي الأهلي، على أزمة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعروفة بمشاجرة «المول»، بعد الواقعة التي حدثت أمس، وتشاجر اللاعب مع فرد أمن في أحد المولات.

وقال «بيبو» في تصريحات: «لم نعقد جلسة مع عاشور بسبب الأحداث الأخيرة»، مؤكدا تضامنه هو والنادي الأهلي مع إمام عاشور، وفي ظهره بأي موقف.

وعن احالته للتحقيق، رد خالد بيبو قائلا: «كيف أحيل لاعب للتحقيق لأنه يدافع عن أسرته وزوجته».

إمام عاشور يتشاجر مع أحد أفراد الأمن

انتشر يوم الخميس الماضي، فيديو لإمام عاشور وهو يتشاجر مع أحد أفراد الأمن بأحد المولات الخاصة، دفاعًا عن زوجته، وفقا لما قاله اللاعب.

وقال عاشور: “زوجتي وأهلها تواجدوا في أحد المولات الخاصة، وبعض الشباب ضايقوهم”، مضيفا أنه زوجته اتصلت به تشتكي له من تعرضها لمضايقات في المول، لكن وصلته معلومة بأن أفراد الأمن قد يكونوا تسببوا في اختفاء هؤلاء الشباب، وهو ما تسبب في غضبي، وحدثت أزمة لكنها انتهت سريعا.

اقرأ أيضا

الأهلي والزمالك.. "كاف" يؤجل موعد مباراة السوبر الأفريقي