الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«الفرح اتقلب ميتم».. سبب وفاة عروس المنيا بالفستان الأبيض

عروس المنيا
عروس المنيا

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة عروس المنيا بالفستان الأبيض، والتي وافتها المنية أثناء يوم زفافها، مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 19 من شهر يونيو الجاري.

تفاصيل وفاة عروس المنيا

وفي تمام الخامسة مساءً، ذهبت نانسي ميخائيل عروس المنيا (26 عامًا)، إلى إحدى الأماكن المخصصة لتصوير «سيشن الزفاف»، وهم في طريقهم إلى الكنيسة لإثبات زواجهم أصيبت بحالة من الإغماء وضيق التنفس.

وبدلًا من الذهاب إلى إحدى كنائس مركز بني مزار بقرية صندفا في المنيا، أسرع الأهل بنقلها إلى أقرب المستشفيات؛ ليتم تشخيص إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وقام الأطباء بكل محاولات الإفاقة والإنعاش، لتستعيد عروس المنيا وعيها، لكن دون جدوى.

وأوضح تقرير مفتش الصحة وفاة عروس المنيا، أن سبب رحيلها هو إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وفشل في التنفس، ما أدى إلى توقف عضلة القلب، وتحرر محضر بالواقعة، حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان.

سبب وفاة عروس المنيا

وأفادت التحريات الأولية إلى وفاة عروس المنيا ليلة زفافها، حيث شعرت العروس نانسي، بضيق شديد أثناء مراسم الزفاف داخل إحدى كنائس المركز، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات، حيث فارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ووسط حالة من الحزن الشديد، شيع الآلاف من أهالي الكوم الأخضر في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، جثمان عروس المنيا إلى مثواها الأخير، حيث تم إقامة صلاة الجنازة عليها داخل كنيسة السيدة العذراء مريم، بقرية الكوم الأخضر، ودفن الجثمان بمقابر الأسرة.