الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قرار عاجل من النيابة بشأن السائق المتسبب في دهس مشجعتي الأهلي

الرئيس نيوز

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، اليوم الخميس، استدعاء "ف.ع.ح"، سائق السيارة النقل، المتسبب في مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح، مشجعتي النادي الأهلي، وذلك لعرضه على الطب الشرعي رفقة مندوب النيابة لأخذ عينة لتحليل المخدرات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري العام الثلاثاء الماضي..

وتبين من الفحص دهس سيارة نقل جامبو لكل من: نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام إلا أنه وافتهما المنية.

واستمعت النيابة اليوم، إلى أقوال السائق المتسبب في الحادث والذي أشار إلى أنه تفاجأ بالفتاتين أثناء عبورهما الطريق ولم يستطع تفاديهما،  فيما طلبت إجراء تحليل مخدرات له، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق معه.

كما أمرت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.