الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المارد الأحمر ينعي وفاة مشجعتين للأهلي في حادث بعد مباراة الاتحاد السكندري

وفاة مشجعتين للأهلي
وفاة مشجعتين للأهلي

حالة من الحزن انتشرت بين مشجعي النادي الاهلي عقب وفاة مشجعتين للأهلي وهم نورهان ناصر ونرجس صلاح.

وفاة مشجعتين للأهلي
نورهان ناصر

نعي وفاة مشجعتين للأهلي

النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وفاة مشجعتين للأهلي

وزير الشباب ينعي وفاة مشجعتي النادي الأهلي

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ قليل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وفاة مشجعتين للأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية مساء أمس الثلاثاء، في حادث أمام استاد برج العرب.

نورهان ناصر

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع فيس بوك، قائلة: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

القبض على السائق المتسبب في وفاة مشجعتين للأهلي

وقررت جهات التحقيق في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، التحفظ على سائق السيارة المتسبب في مصرع فتاتين من مشجعي نادي الأهلي، وهما نورهان ناصر ونرجس صلاح، وذلك لسؤاله عن ملابسات الواقعة وظروفها، كما أمرت النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات للسائق للتأكد من تعاطيه لأي مواد مخدرة قبل الحادث.

اقرأ أيضا

الأهلي يوفر أتوبيسات لنقل جماهيره إلى الإسكندرية

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل.. ترتيب الدوري المصري