الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كواليس فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي بعد طرح البوستر الرسمي وأول تعليق له

فيلم الاسترليني لمحمد
فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي

تتصدر كواليس فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي، محركات البحث العملاقة "جوجل"، وذلك بعد طرح البوستر الرسمي للفيلم، والذي من المقرر انطلاق تصويره بعد عيد الأضحى، بعدما بدأت مرحلة التحضيرات له منذ ما يقرب من الشهر.

فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي

وجاء تعطل مرحلة تحضيرات فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي الجديد، بسبب الميزانية الضخمة المتطلبة للعمل، خاصة في ظل تصويره ما بين مصر والسعودية، حيث كان هناك أزمة في التمويل السعودي، ولكن قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة، دعم 3 أفلام جديدة، أبرزهم الاسترليني.

وأمس الثلاثاء، نشر المستشار تركي آل الشيخ، الملصق الدعائي لـ فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي، عبر حسابه على  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "في الانتظار".

فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي
فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي

أول تعليق من محمد هنيدي على منشور تركي آل الشيخ

وعلق الفنان محمد هنيدي، على منشور المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا: «إن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور ونكون عند حسن ظنهم»، كما حرص على تهنئة فريق عمل وصناع فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" على النجاح الكبير بشباك التذاكر المصري والسعودي.

كواليس فيلم الاسترليني لمحمد هنيدي

وبنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين، انفرد النجم محمد هنيدي، بأول بوستر تشويقي لفيلم الاسترليني، وكشف البوستر أيضًا أن العمل من إخراج حسين المنباوي، وإنتاج ورعاية هيئة الترفيه وموسم الرياض.

آخر أعمال محمد هنيدي في السينما

يشار إلى أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشاركه البطولة كلًا من نانسي صلاح، غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، أحمد سلطان، لطفي لبيب، محسن منصور، وآخرين.

فيلم الجواهرجي

ومن ناحية أخرى، ينتظر هنيدي خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في العمل منى زكي، لبلبة، الرحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، عارفة عبد الرسول وآخرين.

مسرحية محمد هنيدي المقبلة

كما يستعد الفنان محمد هنيدي، لعرض موسم جديد من مسرحية «رمضان ميوزيكال سكول»، والتى سبق وعرضت من قبل في موسم الرياض، الأمر الذي دفع النجم محمد هنيدي بطل العمل في إعادة عرضها مرة أخرى في السعودية خلال الفترة المقبلة.