الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

احمد سعد يتعرض لموجة إنتقادات بسبب تصويره فيديو يغني فيه أثناء الاستحمام

احمد سعد
احمد سعد

شارك النجم  احمد سعد جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو وهو يستحم وعلق عليه: لما تستحمى حماية العيد، ما عرضه لموجة شديدة من الانتقادات.

احمد سعد
احمد سعد

فيديو احمد سعد أثناء الاستحمام يثير الجدل

نشر احمد سعد فيديو له أثناء الأستحمام وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة". وكتب سعد معلقا على الفيديو: "لما تستحمى حماية العيد".

 

تعليقات ساخرة على فيديو حماية العيد 

سخر عدد كبير من الجماهير والمتابعين على الفيديو الذي نشره الفنان سعد وهو بيستحمى،حيث كتب أحد المتابعين: “إحنا آسفين يا نجم ” فتحنا عليك فى وقت مش مناسب.

أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد

نشر من خلال حسابه الخاص في "انستقرام" برومو برنامجه الجديد الذي يقدّمه بالاشتراك مع شقيقه عمرو سعد، في أول تجربة لهما على كرسي المذيع، ويحمل البرنامج عنوان "بيت السعد"، ومن المقرر عرضه قريبًا. وعلّق أحمد على البرومو بكلمة واحدة: "قريبًا".

صورة أحمد مع حلا شيحة

ومن ناحية أخرى اثيرت صورة سعد وحلا شيحة الجدل الفترة الماضية حيث تكهن البعض عن بداية علاقة عاطفية بينهما وقد نفت حلا شيحة الأمر مؤكدة أنه لايوجد أى علاقة بينها وبين أحمد سعد قائلة:"والله مفيش حاجة بينا احنا اتقابلنا فى فرح واتصورنا زي أى باقى الضيوف والناس فهمت غلط".

وتابعت حلا أنا لو ارتبطت هعلن بشكل رسمي ولكن خلال هذه الفترة يركز على تقديم أعماله جديدة وشخصيات مختلفة لم أقم بتقديمها من قبل.

احمد سعد و حلا شيحه
أحمد سعد وحلا شيحة

للمزيد اقرأ:

انتقادات للفنانة حلا شيحة لجرأة ملابسها.. تعليقها على صورتها مع أحمد سعد