الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حادث قرية سنجرج| تفاصيل وفاة أسرة بعد سقوطهم من أعلى كوبرى بالمنوفية

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من المواطنين في أنحاء الجمهورية عن تفاصيل حادث قرية سنجرج ووفاة أسرة بعد سقوطهم من أعلى كوبرى بـ المنوفية، حيث قام الأهالى بأداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم بمقابر الأسرة في القرية، وسط حالة من الانهيار الشديد.

حادث قرية سنجرج

 حادث قرية سنجرج 

البداية تعود إلى تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي من أعلى كوبري جيهان بمدينة قويسنا، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وأكد شهود عيان، أن حادثة قرية سنجرج وقعت بعد الساعة الثالثة عصر أمس الثلاثاء، حيث سقطت سيارة ملاكي نيسان تحمل لوحات معدنية (م ع ص- 4365) رصاصي اللون من أعلى كوبري جيهان بقويسنا، بها 5 أشخاص بينهم فتاتين، حيث اخترقت السيارة الحاجز الحديدي أعلى الكوبري وسقطت.

حادث قرية سنجرج

ضحايا حادث قرية سنجرج 

أبلغ المارة، مرفق الإسعاف بالحادث، والذي دفع بأربع سيارات لنقل المصابين وبمجرد الوصول، تبين وجود 4 منهم على قيد الحياة بينما "بسنت.ع.م.ا" 25 عامًا جثة هامدة، ونقلوا جميع المصابين إلى مستشفى قويسنا العام، وهم "محمد.ع.م.ا" وأشقائه "أروى وعمر"، و"محمد.ر.م.ا".

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال الشهود.

حادث قرية سنجرج

سبب حادث قرية سنجرج 

أكدت التحريات الأولية، أن الحادث وقع بسبب اختلال في عجلة القيادة بيد السائق أثناء ذهابهم لمدينة طنطا؛ لقضاء فسحة عيد الأضحى، فانقلبت السيارة من فوق كوبرى وتحطمت.

للمزيد اقرأ: