الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مبارة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في ثالث أيام عيد الأضحى

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مختلف المحافظات عن موعد مبارة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن الجولة الـ26 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الاتحاد السكندري، على استاد برج العرب في الإسكندرية، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لطاقم تحكيم مكون من طارق مجدى حكمًا للساحة، وأحمد توفيق ومصطفى حسن حكمان مساعدان، ووائل فرحان حكم رابع، ومحمد عادل وشريف عبد الله حكام الفيديو.

وبدورهم، أنهى رجال الأمن، استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع دخول المحظورات، وتأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورت، عن معلق مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد، وهو المعلق الرياضي محمد عفيفي، الذي يُعلق على اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 1، ويسبق المباراة استديو تحليلي.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد:

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- عمر كمال.
خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- كوكا.
الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- محمود كهربا- موديست.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام النادي الأهلي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.
خط الدفاع: هشام صلاح- سيف تقا- إسلام أبوسليمة- محمود شبانة- كريم الديب.
خط الوسط: مورو ساليفو- خالد الغندور- عمر صالح.
خط الهجوم: بنجامين بوايتنج- مازن أشرف.

يدخل الأهلي لقاء اليوم أمام الاتحاد، وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من 16 مباراة حتى الآن، فاز منهم في 11 وتعادل في 3 لقاءات وتلقي هزيمتين فقط.

ومن ناحية أخرى، يحل الاتحاد السكندري في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة، وجمعهم من 25 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على نظيره فاركو يوم الجمعة الماضي (2-1) في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدفي الأهلي النجم إمام عاشور.