الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ويليام يشارك صورة تذكارية للملك تشارلز بمناسبة عيد الأب

الرئيس نيوز

نشر الأمير ويليام عبر حسابه على تطبيق إنستجرام رسالة شخصية في عيد الأب إلى أبيه الملك تشارلز إلى جانب صورة رائعة للأب والابن، معًا، وفقًا لصحيفة دايلي ميل البريطانية، وتكريمًا لعيد الأب، دخل الأمير ويليام، 41 عامًا، إلى أرشيف الصور الملكية لاستعادة صورة رائعة له ولوالده الملك تشارلز، 75 عامًا، والتي ظهرت في منشور خاص بمناسبة عيد الأب شاركه على وسائل التواصل الاجتماعي أمس.

في لقطة نادرة، كان الأمير ويليام الشاب يلعب الكرة مع والده، الذي كان يبتسم لابنه ويرتدي بدلة رمادية مع قميص بياقة، وربطة عنق سوداء وحذاء بني اللون.

وفي الوقت نفسه، لم يستطيع ويليام الصغير الذي خلف والده في لقب أمير ويلز التوقف عن اللعب والحديث مع أبيه بينما كان يرتدي ملابس الجينز الزرقاء مع قميص مخطط باللونين الأزرق والأبيض وحذاء باللون الكحلي الداكن وكان التعليق المكتوب شخصيًا يقول: "عيد أب سعيد يا بابا"، ووقع ويليام الذي صار أبًا لثلاثة أطفال بالأحرف الأولى من اسمه "دبليو".

يأتي هذا المنشور المؤثر بعد يوم من احتفال الأمير ويليام بحفل العرض العسكري السنوي إلى جانب والده وبقية أفراد العائلة المالكة البريطانية وخلال "صورة الشرفة" الشهيرة، انضم إلى أمير ويلز والده وزوجته كيت ميدلتون، التي عادت بعد طول انتظار إلى أعين الجمهور بعد تشخيص إصابتها بالسرطان.

وأثناء وقوفهما على شرفة قصر باكنجهام، انضم إلى أمير وأميرة ويلز أيضًا أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس (الذي سرق الأضواء بوجوه المضحك وحركاته الراقصة).

وخلال الصورة العائلية، انضمت إلى الملك تشارلز أيضًا زوجته الملكة كاميلا، 76 عامًا، التي ارتدت فستانًا من الكريب الحريري باللون الأخضر الفاتح من آنا فالنتين وقبعة من فيليب تريسي.