السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة البلوجر فرح القاضي في صقلية.. آخر رسالة قبل موتها على إنستجرام

فرح القاضي
فرح القاضي

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آخر رسالة قبل وفاة البلوجر فرح القاضي في صقلية على إنستجرام، حيث جاءت وفاتها بعد ساعات قليلة من نشرها مقطع فيديو أثناء رحلتها.

من هي البلوجر فرح القاضي؟

وتُعد البلوجر التونسية فرح القاضي، من أكثر المؤثرين على مواقع السوشيال ميديا في تونس، ولديها أكثر من مليون متابع على Instagram، وقد استفادت من متابعيها في الترويج لعلامات تجارية معروفة مثل bazarbyfaf للأزياء وغيرها.

كما كانت فرح القاضي تتناول في منشوراتها، قضايا إنسانية عامة، وتهتم بقضايا المرأة، وغير ذلك مما يشغل بال الجمهور، وظهرت في الآونة الأخيرة في فيديوهات مؤثرة، عدّها المتابعون علامة على إحساسها بدنوّ أجلها.

انتقادات للبلوجر فرح القاضي

وسبق أن تعرضت فرح القاضي، لموجة انتقادات كبيرة، بسبب نشرها فيديو على انستجرام، أعلنت فيه تعاطفها مع الضحايا الإسرائيليين، بعد عملية طوفان الأقصى، ولكنها سارعت بعد نشر الفيديو بفترة، إلى الاعتذار والظهور بفيديو جديد تتعاطف به مع فلسطين.

فرح القاضي

كما حاولت البلوجر التونسية تحسين صورتها، عبر نشر فيديو عن الإبادة الجماعية التي تجري في قطاع غزة، تظهر فيه القوات الإسرائيلية وهي تقصف شمال ووسط القطاع وصولًا إلى مدينة رفح الفلسطينية على الحدود المصرية.

وإثر رحيل فرح المفاجئ الجدل من جديد بين المتابعين حول ما نشرته من تعاطف مع إسرائيل، واعتذارها لاحقًا، إذ رأى كثير من المعلقين أن الاعتذار لن يغفر ما أعلنته سابقًا.

خبر وفاة البلوجر فرح القاضي

وآثار خبر وفاة البلوجر فرح القاضي المفاجئ، صدمة كبيرة لدى متابعيها، بعد إعلان إصابتها بنوبة قلبية في جزيرة صقلية الإيطالية، خلال استمتاعها بوقتها في عطلتها الصيفية في أوروبا برفقة عدد من الأصدقاء.

وأشارت الممثلة التونسية مرام بن عزيزة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن فرح بالقاضي توفيت نتيجة أزمة قلبية في أثناء النوم، مضيفة أن زميلتها الممثلة خولة سيماني التي كانت ترافقها إلى إيطاليا، لا تزال تحت تأثير الصدمة، الأمر الذي جعلها غير قادرة على الرد على الهاتف.

آخر رسالة لفرح على انستجرام قبل الوفاة

وفي آخر رسالة قبل موتها على إنستجرام، نشرت فرح مقطع فيديو في أثناء رحلتها، قدمت فيه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنت أن يمنحها الله الوقت لتتمكن من تناول اللحم المشوي.