الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيرادات فيلم اللعب مع العيال.. تتجازو الـ 5 ملايين في ثاني أيام عيد الأضحى

ايرادات فيلم اللعب
ايرادات فيلم اللعب مع العيال

تشهد ايرادات فيلم اللعب مع العيال ارتفاعًا مستمرا محافظا على مركزه في المرتبة الثانية بعد فيلم ولاد رزق الجزء الثالث؛ حيث حقق الفيلم إقبالا جماهيريا كبيرا من بطولة النجم محمد عادل إمام.

ايرادات فيلم اللعب مع العيال

حصدت ايرادات فيلم اللعب مع العيال مساء الأحد أول أيام عيد الأضحى، قرابة 2.4 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 5 ليال إلى 5.9 مليون جنيه فقط.

فيلم اللعب مع العيال

كانت الصفحة الرسمية لفيلم اللعب مع العيال، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد نشرت تريلر الفيلم وعلقت عليه وكتبت: «كل عقدة وليها علام.. التريلر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى بجميع دول العرض المصرية والعربية».

كواليس فيلم اللعب مع العيال

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في 5 محافظات مختلفة هى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

قصة فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمعه الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.