الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رد مفاجئ من حسام حبيب على نبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رد حسام حبيب المفاجئ على نبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، ولم تفصح شيرين عن هوية خطيبها، إلا أنها أعلنت أنها ستحتفل بعقد القران قريبًا.

انفصال حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

ويأتي إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث أكدت أنها تعيش قصة حب جديدة، وأنها أتمت خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أن خطيبها يرفض الإفصاح عن هويته.

رد حسام حبيب على نبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب

من جانبه، حرص الفنان حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب، على تهنئتها بهذه الزيجة، قائلًا: "ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وبتمنالها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايما".

كما تمنى لها أن يراها دائما أسعد شخص في الحياة، موجها المباركة لها ولخطيبها، ومتمنيا لهما حياة سعيدة، قائلا: "تعيش أحلى حياة في الدنيا".

وقرر حبيب إهداء أغنية خاصة لشيرين وخطيبها، ستصدر ضمن ألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، واصفًا خطيبها بالشخص المحترم.

كم عدد أزواج شيرين عبدالوهاب؟

واعتبر الجمهور، أن الفنانة شيرين التي ستتزوج للمرة الرابعة، تعاني من أزمة أو مشكلة نفسية تجعلها تعتقد انها لا يمكنها العيش بدون رجل، لا سيما بعد تجربتها الثالثة وارتباطها بحسام حبيب، التي رافقتها العديد من المشاكل.

ومؤخرًا، كانت شيرين قد أحيت حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الأسبوع الماضي، وأهدت العروسين، أغنية جديدة بعنوان "زينة العرايس" ستطرحها قريبًا.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب للمرة الثانية، في 15 ديسمبر 2023؛ لتكون بذلك قد انتهت العلاقة رسميًا بينهما بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات شهدت العديد من الأزمات.

والمرة الأولى التي تزوّجت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت من الموزّع الموسيقي مدحت خميس، وصرّحت في وقت سابق بأن زواجها قد فشل لأنه كان دائمًا يهدّدها بالإنتحار، وبعدها ارتبطت شيرين عبد الوهاب، عاطفيًا بمدير أعمالها عصام، واعترفت أنّها لم تكن تحبّه رغم أنّه رجل طيب.

ثم تزوّجت شيرين عبد الوهاب عام 2007، من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين وهما هنا ومريم، وانفصلا في عام 2012.