الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الكنز المنسي" يحصل على المركز الأول بمشاريع الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام

الرئيس نيوز

تحت مسمي "الكنز المنسي" أطلق طلاب قسم الإذاعه والتليفزيون للأكاديميه الدوليه للهندسه وعلوم الإعلام فيلم تسجيلي، يهدف إلى التركيز علي جمال هذا البلد العريق، من خلال عرض محميه "وادي الجمال" بمدينه مرسي علم.

استطاعوا من خلال الفيلم أن يسلطوا الضوء علي هذه البقعه علي أراضي مصر، على اعتبار أنها منسيه لبعض المصريين، وتم إنتاج الفيلم من فريق العمل المكون من ١٥ طالب  وطالبه، تحت إشراف دكتور طارق اليماني، والإعلامية جاسمين طه، التي توجهت بالشكر لشباب مصر الذين سلطوا الضوء على هذا الكنز للمصريين، كما ضمت اللجنة الإذاعي طارق أبو السعود، المعلق الصوتي للفيلم، والذي أعطى بصمه حقيقية لكل مشاهد العمل بصوته العريقـ وركز الفيلم علي الجانب السياحي على اعتبار أنه فيلم سياحي يستهدف الترويج للسياحة المصرية، وحصل الفيلم على المركز الأول.

وضمت اللجنة المشرفة على التحكيم كلا من، نائله فاروق رئيسة التليفزيون، دكتور لمياء محمود رئيس شبكه صوت العرب السابقه، دكتور صابر سليمان عسران أستاذ الإذاعه والتليفزيون -كليه الاعلام بجامعه القاهرة ، الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، ورئيسا الدكتور حسن عماد مكاوي أستاذ الإذاعه والتليفزيون وعميد كليه الإعلام الأسبق بجامعه القاهرة.

وحصل فريق عمل فيلم "الكنز المنسي" علي الدرجه الأعلى بين ٨ مشاريع في شعبه الإعلام، ليصبح في المركز الأول علي الشعبه، وذلك تحت إشراف دكتور عادل عبد الغفار، رئيس الاكاديمية الدوليه للهندسه وعلوم الإعلام ، والدكتور خالد عبد الجواد عميد شعبه الإعلام.

ضم فريق العمل الطلاب، عبد الله خالد، حبيبه محمد، شهد مندور، بسنت شاذلي، شهد أباظه، أحمد أشرف، ناردين مدحت، حنين أحمد، خلود أيمن، إسلام محمود، عبير مصطفي، سلمي خالد، شريف أيمن، مريم جمال، وصافيه عبد الحميد.