الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد هاني نجم النادي الأهلي يحتفل بزفافه اليوم

محمد هاني
محمد هاني

يحتفل نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد هاني بحفل زفافه مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 بأحد فنادق العاصمة الإدارية بعد عودته أمس إلى القاهرة عائدا من غينيا بيساو مع باقي أعضاء المنتخب الوطني عقب خوض مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

محمد هاني

معلومات عن محمد هاني

اسمه بالكامل محمد هاني جمال الدمرداش من مواليد 25 يناير 1996 في محافظة القاهرة، وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب ك‍ظهير أيمن لصالح النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بدأ مسيرته مع الأهلي عندما مثل الفريق الأول للمرة الأولي وهو في سن الـ18 من عمره. واستطاع اللاعب الواعد أن يثبت أقدامه في مركز الظهير الأيمن لينضم لصفوف المنتخب المصري الأول عام 2016. ساهم في إضافة درع الدوري العام لخزينة النادي الأهلي عام 2016–2017، تألق مع النادى الأهلى موسم 2020 وفاز مع الاهلي ببطولة إفريقيا علي حساب الزمالك في نهائى القرن وكان من نجوم المباراه، شارك هاني مع الأهلي في كأس العالم للاندية في 3 نسخ متتالية وحقق إنجازا برونزيتين من 3 مشاركات.

زفاف محمد هاني

حصل نجم النادي الأهلي محمد هاني على إذن من النادي الأهلي لدخول عش الزوجية، اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024 بأحد فنادق العاصمة الإدارية في حضور كوكبة من زملائه في الفريق الأحمر ونجوم الكرة المصرية.

محمد هاني

موعد مباراة الاهلي القادمة

يواجه الأهلي نادي فاركو يوم الجمعة المقبل 14 يونيو 2024 في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة 7 مساءًا على ملعب استاد برج العرب.

ترتيب الأهلى وفاركو في الدوري المصري

يدخل فريق النادي الأهلي مباراته أمام فاركو، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخسارتين.

بينما يدخل فريق فاركو مباراته أمام الأهلي وهو في وضع حرج، حيث يحتل المركز الـ16 في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، من أصل 23 مباراة خاضها، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات، و10 هزائم.

للمزيد اقرأ:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري