الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق العريان: نخطط لاستمرار «ولاد رزق» إلى الجزء السادس

الرئيس نيوز

أقيم مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "ولاد رزق 3" داخل قاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، مع حضور جميع أبطال الفيلم، وحرص على التواجد في المؤتمر كل من الفنانين أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، المؤلف صلاح الجهيني، والمخرج طارق العريان.
وقال المخرج طارق العريان إنه من المتوقع أن نقدم فيلم "ولاد رزق" حتى الجزء السادس إذا تعلق الجمهور بالأجزاء، وهذا في خطة فريق العمل.
وأضاف: أتمنى أن يحدث ذلك، وأعد الجمهور بأن كل جزء سيبهرهم أكثر من الآخر.
وأضاف العريان: “تم تصنيف الفيلم اليوم أنه للكبار فقط داخل السعودية ومصر، وذلك لعرض العمل الفني كما هو دون مونتاج لأي مشاهد تؤثر على الأحداث. لكن العمل لا يحتوي على إسفاف، بل مليء بالرسائل الإيجابية”.

أبطال العمل يتحدثون

وقال الفنان أحمد عز على هامش المؤتمر إن الصحافة جزء أساسي من نجاح الفنان، وبالأخص شخصي أنا، ولهذا حرصنا كأسرة الفيلم أن نجعل الصحافة تشاهده قبل عرضه لمعرفة رأيهم وأهميته، وأتمنى إنتاج "ولاد رزق" حتى الجزء السادس.

وتابع عز: “نجاح أي عمل فني خاص بي يحملني مسئولية كبيرة، فأنا دائمًا أحرص على تقديم أعمال تليق بالجمهور المصري، لدي عقدة الخواجة، وأرى أننا أفضل بكثير، ولذلك أتمنى تقديم أعمال تليق بمصر والوطن العربي”.

وعلق الفنان عمرو يوسف على دوره، قائلًا: “شخصية ربيع قدمتها في عام 2014، وتأثرت بها وتطورت مع تطور شخصيتي الحقيقة طوال العشر سنوات، وستكون ناضجة في الجزء الثالث بشكل غير متوقع”.

بينما أعرب الفنان علي صبحي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في "ولاد رزق"، موجهًا الشكر للمخرج طارق العريان، الذي صنع شخصية "كوري" وجعلها تظهر بشكل لا يشبهني في الحقيقة أبدًا.

وقال الفنان كريم قاسم على هامش المؤتمر: "تعلمت الالتزام في المواعيد وإتقان العمل من أحمد عز وعمرو يوسف خلال تصوير أجزاء فيلم "ولاد رزق 3"، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، فقد بذلت مجهودًا كبيرًا".
يشهد فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني، وعلى رأسهم آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بينما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفي شرف، وكذلك رزان مغربي.