الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل إصابة مصطفى محمد ومصطفى شوبير في مباراة غينيا بيساو ضد مصر

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يبحث الكثير من الجماهير المصرية، عن تفاصيل إصابة مصطفى محمد ومصطفى شوبير في مباراة غينيا بيساو ضد مصر يوم الاثنين الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مصطفى محمد

إصابة مصطفى محمد

في الدقيقة 17 من عمر المباراة، خرج مصطفى محمد نجم فريق نانت الفرنسي والمنتخب المصري بعد التأكد من عدم قدرته على استكمال مباراة غينيا بيساو متأثرًا بإصابته، واُستبدل باللاعب أحمد أمين «أوفا».

طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد

من جانبه، أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، على تعرض مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني لإصابة في أربطة الركبة من الدرجة الثانية خلال مباراة غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع لأشعة.

تعليق نادي نانت الفرنسي على إصابة مصطفى محمد

وبدوره، أصدر  نادي نانت الفرنسي، بيان رسمى تعليقًا على إصابة مصطفى محمد لاعب الفريق والمنتخب المصري، موضحًا أن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية إضافية ومكثفة؛ لبيان طبيعة الإصابة بشكل واضح وتحديد شكل البرنامج العلاجى.

إصابة مصطفى شوبير

ومن ناحية أخرى، شهدت مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو أيضًا، تعرض مصطفى شوبير لإصابة في الرأس خلال تواجده على دكة البدلاء؛ نتيجة إلقاء زجاجات من جانب جماهير منتخب غينيا بيساو المتواجدة في المدرج الملاصق لمقاعد بدلاء منتخب مصر.

مصطفى شوبير

منتخب مصر

احتج الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين الاحتياطيين على تلك الواقعة، فيما حاول حسام حسن مدرب منتخب مصر لفت أنظار الحكم الذي يدير المباراة لتلك الواقعة.

الجدير بالذكر أن بعثة منتخب مصر لكرة القدم، عادت أمس الثلاثاء، إلى الأراضي المصرية قادمة من غينيا، بعد خوض المباراة بالجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة لمونديال 2026، حيث كان فى استقبال البعثة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

للمزيد اقرأ:

اعرف.. ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد تعادل غينيا بيساو ضد مصر