السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير مروع

مروة أنور
مروة أنور

تعرضت الفنانة الشابة مروة أنور لحادث سير مروع خلال الساعات القليلة الماضية أدى إلى تهشم سيارتها وإصابتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر وأصبح اسمها ترند في الساعات الماضية ونعرض في التقرير التالي أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة.

ما لا تعرفه عن مروة أنور

مروة أنور ممثلة مصرية، من مواليد 13 يوليو عام 1999. شاركت في، مسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل نصيبي وقسمتك 3 في عام 2019، ومسلسل حكايات بنات ج4 في عام 2020، وهي شقيقة الفنان خالد أنور.

مروة أنور

تفاصيل تعرض الفنانة مروة أنور لحادث سير

تعرضت الفنانة الشابة مروة أنور لحادث سير مروع صباح أمس الإثنين حيث تدمرت سيارتها على إثره وتعرضت لكدمات في جسدها وجروح في وجهها.

أول تعليق من الفنانة مروة أنور بعد تعرضها  لحادث سير

كشفت مروة أنور تفاصيل الحادث الذي تعرضت له قائلة: "‎خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد ، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، وربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا".

وأضافت: “للأسف أخذت كل الخبطة في وشي وعيني؟، جسديًا اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح، لكن الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس أتخطى ده في اسرع وقت عشان مبعرفش  أنام من الخوف وادعولي وشي يخف”.

مروة أنور

آخر أعمال مروة أنور

 آخر أعمال الفنانة الشابة مروة أنور هو مسلسل مليحة  الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي وناقش مسلسل مليحة معاناة أهالي غزة وما تتعرض له الأراضي الفلسطينية من دمار بفعل الاحتلال الصهيوني بالإضافة لإظهار معاناة تهجير الفلسطينيين من أراضيهم.، المسلسل من بطولة النجمة ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان يوسف، أمير المصري، الفنانة الفلسطينية سيرين خاص وغيرهم من الفنانين الكبار ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا الجزار.

أول تعليق من الفنان خالد أنور على حادث سير شقيقته

مروة كانت رفقة شقيقتها الكبرى، وأثناء سيرهما تعرضا لحادث، موضحًا: العربية أتكسّرت لكن الحمد لله مروة كانت مع أختنا الكبيرة، والاتنين عملوا حادثة، لكن هي كويسة جدًا الحمد لله حالتها كويسة.. وقدر الله وما شاء فعل.

مروة أنور وشقيقها خالد أنور

للمزيد إقرأ:
مؤلفة "مليحة" توضح أسباب قلق الإعلام الإسرائيلي من المسلسل