الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. أحمد موسى يعلق على تعادل المنتخب أمام غينيا بيساو

أرشيفية
أرشيفية

علق الإعلامي أحمد موسى، على تعادل المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "كنا ممكن نخلص في آخر ثانية ولكن الحمد لله 1-1 التعادل مع غينيا بيساو مصر تتصدر المجموعة بعشر نقاط وغينيا بيساو 6 نقاط وبوركينا عندها 4 ولكن إحنا بنتصدر المجموعة".

وأضاف: "مباراة الشوط الأول مكناش موجودين والشوط التاني سيطرنا من الدقيقة الأولى، ضيعنا أهداف كتير والماتش ده كان يخلص بالنسبالنا 3 أهداف على الأقل لمنتخبنا كل التحية لنجومنا وتحية لكابتن حسام حسن، الاستاد، الملعب وحش ودرجة الحرارة مرتفعة والأهم النهاردة النتيجة".

وتابع: "غينيا بيساو منتخب مش قوي ومنتخب كورة واحدة بالخطأ من عندنا من الدفاع بتاعنا وسجلوا الهدف بتاعهم، ولكن رجعنا الماتش وكان ممكن الشوط الأول نخلص والشوط التاني نخلص وفي آخر ثانية كان ممكن نخلص المباراة".

وواصل: "شكرًا الجهاز الفني ولاعبيتنا، المهم أن هذه المباراة أيضا بتودينا لنحتل المركز الأول ونتصدر مجموعتنا بعشر نقاط شكرا يارجالة، الشناوي في الشوط التاني مشفناهوش؛ ألف سلامة لمصطفى محمد اللي اتعور، لاعبي غينيا بيساو بيلعبوا خشن شوية، وكان في قلق حتى صلاح لعبوا معاه بخشونة شديدة".

وأوضح: "زيزو النهاردة يعتبر أفضل لاعبي المنتخب، أحمد سيد زيزو أجاد منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، كل رجالتنا ونجومنا بنقولهم شكرًا ليكم النهاردة، واستمروا على هذه الروح، نتصدر المجموعة وإحنا بنجمع النقاط إن شاء الله لحين مباريات العام القادم ماتش لينا في مارس اللي جاي ثم إثيوبيا ونصعد بإذن الله إلى كأس العالم 2026".

وذكر: "الحكم النهاردة مش عارف هل لينا ضربة جزاء ولا لأ، هل في ألعاب خطيرة تستحق طرد ضد لاعبي غينيا بيساو هل تساهل الحكم السوداني مع لاعبي غينيا بيساو الحكم مكانش في أفضل حالاته؟ نجومنا تراجعوا لأنهم حسوا أن الحكم مش بيحميهم وترك لاعبي غينيا بيساو بيلعبوا ألعاب خشنة".

واختتم: "لازم يبقى في كارت أحمر على الأقل، الحكم السوداني للأسف لم يكن على مستوى الأداء اللي كنا نتمناه منه كان متراجعًا للغاية ودا تقديراتي قد يرى البعض أنه كان هايل، ولكن أنا رؤيتي ليه أنه مكانش على المستوى".