الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"لا تخرجوا من المنازل".. الأرصاد تحذر من حالة الطقس تصل 50 درجة

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى بعد أن شهدت انخفاض بسيط الايام الماضية، وخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

حالة الطقس غدا

من المقرر أن تعاود درجة الحرارة في الاتفاع بدءًا من غدًا الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 بشكل تدريجي، حيث ترتفع درجات الحرارة لتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية حتى تصل إلى نهاية الأسبوع الجاري وحتى مطلع الأسبوع القادم إلى 39 و40 درجة مئوية.

حالة الطقس في عيد الأضحى 2024

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد: المؤشرات إلى الآن تشير إلى أن الفترة القادمة ومع نهاية الأسبوع الجاري ومطلع الأسبوع القادم خلال أيام الوقفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك 2024 ستكون فيها درجات الحرارة مرتفعة.

موجة شديدة الحرارة

حذرت هيئة الارصاد الجوية من موجة جديدة شديدة الحرارة تبدأ بعد ساعات وتحديدًا من غدًا الثلاثاء، معلقة:" البلاد من الغد ستتأثر بمرتفع جوي، وأن ذروة هذه الحرارة ستكون يومي الجمعة والسبت، ولذلك على الجميع توخي الحذر، وأن درجة الحرارة ستتجاوز الـ 42 درجة في الظل.

حالة الطقس الان

علينا التعود على الأجواء الصيفية وارتفاع قيم درجات الحرارة حيث إن شهور 6،7،8 هى أشهر الصيف فى جمهورية مصر العربية حتى وإن كانت درجات الحرارة فيها شيء من الاعتدال فتكون الأجواء المسيطرة هى الأجواء الحارة خلال فترة النهار» ونوهت أن درجات الحرارة في الصعيد ستظل مرتفعة، لأن درجة الحرارة تتجاوز الـ 50 درجة.