الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو.. الفوز يضمن صدارة المجموعة ويمهد لتحقيق الحلم

 منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة  منتخب مصر  ضد غينيا بيساو نظرا لأهميتها لأن الفوز يجعل المنتخب الوطني في صدارة المجموعة مما يجعله يقترب من تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.

منتخب مصر ضد غينيا

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو 

يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره غينيا بيساو غدا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر على ملعب "24 سبتمبر" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب منتخب مصر وغينيا بيساو

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على سيراليون وجيبوتي وبوركينا فاسو.

بينما يحتل غينيا بيساو وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط، عقب التعادل مع بوركينا وأثيوبيا والفوز على جيبوتي.

ويتطلع منتخب مصر للاستمرار على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، على أمل التقدم نحو تحقيق حلم المونديال، بعدما غاب الفراعنة عن النسخة الماضية في قطر 2022.

منتخب مصر ضد غينيا

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت، شبكة SSC الرياضية بالمملكة العربية السعودية التي قد حصلت على حقوق بث تصفيات مونديال 2026 بالدول الإفريقية وسيتم إذاعته عبر كلا من SSC SPORT وقناة SSC SPORT 1 HD.

وصول بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو

وصلت بعثة الفراعنة برئاسة جمال علام في الواحدة صباح اليوم، إلى مطار أوزفالدو فييرا بغينيا بيساو على طائرة خاصة، واستغرقت الرحلة حوالي 8 ساعات، وفضل الجهاز الفنى تأجيل السفر 24 ساعة، من أجل ضمان حصول اللاعبين على راحة كافية، بعد الفوز على بوركينا فاسو 2/1 فى مباراة قوية خلال الجولة الثالثة للتصفيات ويؤدي المنتخب مرانه الرئيسى فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية.

منتخب مصر ضد غينيا

للمزيد اقرأ:

اتحاد الكرة يفرج عن مستحقات لاعبي الفراعنة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو