الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يكشف عن خطأ حماس الذي أدى إلى اكتشاف مكان الأسرى الاربعة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب اليوم مجزرة في منطقة النصيرات بقطاع غزة مشيرا إلى أنها أدت إلى استشهاد وإصابة 400 فلسطيني.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "العالم كله بيتكلم في حاجتين؛ الحاجة الأولى في مجزرة جيش الاحتلال حتى الان عدد ضحايا تجاوز الـ 200 أرقام بتكلم في 210 والاصابات تجاوزت الـ 400 في منطقة النصيرات وسط قطاع غزة".

وأضاف: "المنطقة دي كان جيش الاحتلال بيقول على مدى الشهر اللي فات النصيرات أمنة؛ النهاردة جيش الاحتلال ارتكب المجزرة دخل من الجو والبحر ودي مجزرة النهاردة وعمليات استهداف المدنيين وتدمير المنازل وحتى في سوق شعبي هناك انضرب في ارقام كارثية حتى هذه اللحظة".

وتابع: "ادي سفن جيش الاحتلال بتضرب من البحر وطائرات جيش الاحتلال بتضرب من الجو؛ وتم محاصرتها بالدبابات وبيضربوا وأدي طبعا الشعب الفلسطيني واهالينا في قطاع غزة تم محاصرتهم وضربهم من كل حتة والناس مكانوش عارفين بيروحوا فين".

وواصل: "بعد ذلك وجدنا أن جيش الاحتلال قالك إن في أربعة من الاسرى ودخلوا السوق بدأوا الضرب والقتل للمدنيين؛ فجأة قالك احنا حررنا أربعة من المحتجزين بنت وتلاتة رجالة؛ من شهر نوفمبر الماضي ثم في شهر رمضان قلت لكم أنسوا أن أمريكا بتعمل الرصيف ده للمساعدات أمريكا بتعمل الرصيف عشان يبقي قاعدة عسكرية".

وأكمل: "عرفتوا النهاردة ان الرصيف ده هو قاعدة عسكرية أمريكية؛ وأدي الطيارات الإسرائيلية نزلت في الرصيف الأمريكي على شواطئ غزة وهو يبعد 3-4 كم من منطقة النصيرات الي تم استهدافها النهاردة؛ كل اللي قالته أمريكا أكاذيب والرصيف ليس للمساعدات على الاطلاق".

وذكر: "الامريكان النهاردة اشتغلوا مع إسرائيل في عملية الرصد والمتابعة؛ المواقع الامريكية أكدت أن قوات خاصة أمريكية شاركت في تحرير الأربع رهائن اللي كانوا مع حماس؛ دي المواقع الامريكية قالك قوة أمريكية خاصة اشتغلوا مع إسرائيل".

وأوضح: "دا المكان الخاص بالرصيف الأمريكي وللأسف الشديد الامريكان ضحكوا على العالم والرصيف معمول كقاعدة أمريكية استخدمها الجيش الأمريكي والجيش الإسرائيلي؛ ادي الموقف وأدي الوضع داخل غزة وأمريكا متواطئة معاهم".

واختتم: "السر في البنت الاسيرة؛ حماس ارتكبوا خطأ كبير جدا البنت دي كلمة السر؛ البنت دي حماس سجلوا ليها فيديو أو رسالة صوتية من كام يوم وهي تستنجد وبتقول لنتياهو الحقنا لازم توافق على صفقة ولازم اخرج من هنا؛ رسالة البنت اللي حماس سجلوها؛ يسجلوا الفيديو للبنت ويرفعوا الفيديو ودا تحليلي الشخصي؛ أن الفيديو اللي سجلوه حماس هو اللي قاد جيش الاحتلال أنه يحدد مكان البنت".