الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قضية سفاح التجمع| مفاجآت كثيرة تكشفها تحقيقات النيابة

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن كثير من المفاجآت في قضية سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل ثلاث سيدات بعد تعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة حتى الموت، وممارسة الجنس مع أجسادهن.

تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس

كشفت التحقيقات في واقعة سفاح التجمع الخامس عن متهمة جديدة تدعى حنان، كانت مهمتها استقطاب الفتيات والسيدات لـ كريم مسلم، سفاح التجمع، وذلك بعد أن جرى التحقيق معها في نيابة بورسعيد، واعترفت بمشاركتها في الجرائم.

أوضحت التحقيقات أن حنان تستقطب الفتيات لكريم لممارسة الجنس السادي، ومن ثم قتلهن بعد تعذيبهن تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة.

وأشارت التحقيقات أن المتهم، عمل كمدرس لفترة قبل أن يتجه لتقديم محتوى تعليمي في اللغة الإنجليزية عبر المنصات وكان يصور ضحاياه في أثناء ممارسة العلاقة وخلال عمليات التعذيب، وعُثر على هاتفه وجهازه الحاسوب المحمول الخاص به على مجموعة من مقاطع الفيديو تخص فتيات أخريات، ما زالت النيابة العامة تجري تحقيقات للكشف عن مصير هؤلاء الفتيات.

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

اعترافات سفاح التجمع

اعترف سفاح التجمع بارتكاب جرائم القتل والتعذيب المنسوبة إليه، مؤكدًا أنه لا يعلم عدد ضحاياه نظرًا لارتكابه تلك الجرائم تحت تأثير المواد المخدرة.

من هو سفاح التجمع؟

يدعى كريم محمد سليم عبد المجيد، ارتكب جرائم اتجار بالبشر إلى جانب القتل العمد، و"ممارسة الفاحشة"، وانتهاك حرمات الأشخاص.

ظهور ابن السفاح في مسرح الجريمة

كشفت التحقيقات أيضا عن ظهور ابن السفاح يسمى زين مع ضحايا والده في مقاطع الفيديو المعثور عليها في اللاب توب والفلاشة والهواتف المحمولة الخاصة بالمتهم، كما كان يظهر في أوقات ارتكاب الجرائم، ومتواجدًا في مسرح الوقائع.

أدوات السفاح

أقر المتهم كريم بارتكاب الجرائم وتصويره محتوى مرئي بهاتفين، كما ظهر بتلك المقاطع بعض الأدوات عبارة عن قناع وجه أبيض، وحقيبة سفر كبيرة الحجم داكنة اللون، ورابطة عنق داكنة اللون، وماكينة حلاقة يدوية بيضاء، واحتواء الهاتف على العديد من المقاطع المرئية للمتهم "حال معاشرته للعديد من السيدات وتعاطيه والسيدات المخدرة.

تصريحات زوجة السفاح

قالت لبنى غانم زوجة سفاح التجمع مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" إنه حاول قتلها هي وأخوتها وكنت تهرب منه عند أصدقائها، وأنها تعرفت عليه من 10 سنين، وهما منفصلين من 3 سنوات ولا ترى ابنها من قوتها.

وأضافت أن أمه أخذت منها ابنها وكانت لا تريد أن تجعله يراها، موضحة أنها هربت بسببه إلى بريطانيا وكان يهدد أخواتها بالقتل لأنهم أخفوا مقر إقامتها عنه.

ما هي قصة قضية زنا؟

أكدت لبنى أن أم السفاح مثله تماما وقامت بتهديدها، وأن طليقها لديه قضايا تحرش في أمريكا، مشيرة إلى أنه في البيت حاجة وقدام الناس حاجة تانية ورفع عليها قضية زنا لتشويه سمعتها، وأنها لا تستغرب أنه يعمل تلك الجرائم.

تصريحات صديقة زوجة سفاح التجمع

تدعى سمر وتعمل مضيفة طيران، كشفت أن كريم كان يضرب زوجته ويعاملها بطريقة غير آدمية، وأن لبنى طيبة القلب وضعيفة ولا تجيد مواجهته أو التعامل معه، وأنها كانت تحتمل عنفه معها من أجل طفلها.

وأكدت سمر أن لبنى لم تكن تجيد العربية، حيث عاشت معظم سنوات حياتها في بريطانيا، لأب وأم منفصلين، وأن هذا الأمر جعلها من دون أصدقاء تلجأ لهم في مصر، كما أنها لم تكن على دراية بحقوقها كزوجة بحسب القوانين المصرية.

وشدد على أن السفاح كريم تزوج بـ"لبنى" من أجل الحصول على الجنسية البريطانية.

بيع فيديوهات لمواقع الدارك ويب

اعترف السفاح بتصوير ضحاياه بكاميرات بجودة 4K، بعد قتل الفتيات وتعذيبهن ويقوم بعرضها من خلال بث مباشر بمواقع "الدارك ويب"، وذلك للحصول على المال، مشيرا إلى أنه جنى من تلك المشاهدات الكثير من الأموال.