الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل واقعة قفز سوداني من الطابق الثاني في بولاق الدكرور

الرئيس نيوز

استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال فتاة سودانية في واقعة ضبط شقيقتها في وضع مُخل مع عشيقها داخل غرفة النوم بمنطقة بولاق الدكرور.

وأكدت الفتاة في تحقيقات النيابة، أثناء تواجدها داخل شقتها الكائنة بمنطقة بولاق الدكرور، سمعت صوت يخرج من غرفة شقيقتها الصغرى وأثناء تفقد الغرفة تفاجأت بوجود شخص في أحضان شقيقتها.

وأوضحت الفتاة السودانية: لم أستوعب ما حدث ونهرتهما ولكن أخبراني أنهما يُحبان بعضهما وبينهما علاقة عاطفية، مضيفة: لم أستطع تملك أعصابي وأخرجت هاتفي المحمول وأجريت اتصالًا هاتفيًا بأحد أقاربي حلاق في المنطقة واستعنت بأخر وقمنا بضرب عشيق شقيقتي وفر هاربًا من شرفة المنزل.

كما استمعت النيابة أيضًا إلى أقوال المتهمين الذين قاموا بضرب العشيق حيث أكدوا ما ورد في محضر الشرطة على لسان شقيقة الفتاة، وأمرت النيابة، بسرعة إجراء تحريات المباحث، والاستماع إلى شهود العيان في المنطقة والاستعلام عن حالة المصاب، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان ما إذا كان يستطيع استجوابه من عدمه.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد فيه بإصابة عاطل، 22 سنة، سوداني الجنسية، بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بعد أن قفز من الطابق الثاني هربًا من شخصين تعدوا عليه داخل شقة صديقته التي تربطه بها علاقة عاطفية.

انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول مباحث بولاق الدكرور إلى مكان الواقعة، وتبين أن المصاب على علاقة عاطفية بفتاة سودانية 18 سنة، مصابة أيضا بكدمات وسحجات وكدمات متفرقة إثر التعدي عليها.

كشفت التحريات، أنه يوم الواقعة كان الشاب عند صديقته في المنزل، وضبطتهما شقيقتها داخل غرفة النوم في وضع مخل، فاتصلت بكل من “حلاق، 30 سنة”، و"عاطل، 35 سنة"، سوداني الجنسية، وطلبت منهما التعدي على شقيقتها وعشيقها، وفي أثناء التعدي عليهما بالضرب قفز المصاب من الطابق الثاني.

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا أن شقيقة المصابة استعانت بهما لـ"تأديب شقيقتها وعشيقها"، وتولت النيابة التحقيق.