الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وضعها داخل ثلاجة.. إحالة المتهم بقتل جارته وتقطيع جسدها بالسلام للجنايات

الرئيس نيوز

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بقتل جارته في منطقة السلام وتقطيع جسدها إلى أجزاء والتخلص، إلى المحكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة النهضة من عامل نظافة يفيد فيه بالعثور على أجزاء جسدية مقطوعة وملقاه في أحد صندوق القمامة بالمنطقة، على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، حيث تبين من خلال الفحص الأولى أن الأجزاء البشرية لسيدة، فتم مراجعة بلاغات التغيب حتى تم التعرف على شخصية الضحية، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل إلى هوية مرتكب الواقعة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث الجنائية واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، إلى أن مرتكب الواقعة جار المجني عليها، وذلك على إثر وجود خلافات شخصية بينهما بسبب الشقة التي تقطن بها الضحية بعد انفصالها عن زوجها، حيث حاول المتهم إخراجها منها وشرائها بأي ثمن، إلا أن القتيلة ابت ورفضت ترك شقتها، فدبت الخلافات بينهما التي استمرت حتى قتلها على يده.

وبأعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال المباحث، تم ضبط المتهم داخل شقته، وبتفتيشها تم العثور على الجزء الأخير لجثة المجني عليها مقطع وموضوع داخل أكياس بلاستيكية ومحفوظ داخل ثلاجته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات بينه وبين السيدة الضحية، فقام باستدراجها إلى شقته بدعوى إنهاء الخلافات، وفور دخولها شقته أجهز عليها باستخدام سلاح أبيض، وما أن تأكد من مفارقتها الحياة، قام بتقطيع جسدها إلى أجزاء احتفظ بجزء منه داخل ثلاجته، وتخلص من الباقي بإلقائه في صناديق القمامة بعيدًا من منطقة سكنيه بقصد إبعاد الشبهة عنه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى المحكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيق معه.