الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل إجازة عيد الأضحى.. إعلان جديد لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية"

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

يتصدر إعلان جديد لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، محركات البحث "جوجل"، خاصة وأنه من المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتحديدًا يوم 12 يونيو الجاري، حيث يأتي الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني.

إعلان فيلم ولاد رزق 3

وطرحت الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3: القاضية، إعلانًا ترويجًا جديدًا؛ استعدادًا لعرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وعلقت الصفحة الرسمية للفيلم على "إنستجرام": "أحداث جديدة، بلد جديدة، لعب على كبير، بس اللي مش هيتغير هو الأخوات اللي دايمًا في ضهر بعض".

وظهر أبطال الفيلم بالبرومو الجديد، وهم يتجولون بإحدى السيارات، إلى جانب تواجدهم بأحد الملاهي الليلية، وصاحب الفيديو تعليق: "ولاد رزق ما يتخافش عليهم، لو عارفهم كويس هتعرف أن بيتخاف منهم، جاهزين لأغاني ولاد رزق 3".

وتم تصوير جزء من العمل في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تشهد أحداث فيلم ولاد رزق 3 قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم الأوكراني تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق 3"، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: "آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، بالإضافة إلى عدد الفيلم كبير من ضيوف الشرف، منهم "كريم عبد العزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، تايسون فيوري، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار"، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ ايضا

انتهاء تصوير فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"

أفلام عيد الأضحى.. نوران ماجد نصابة في "ولاد رزق 3 - القاضية"