الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عقار الدقهلية المنهار.. 5 جثامين وانتشال 4 أحياء حتى الآن وهذه الأسماء

الرئيس نيوز

تواصل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، أعمالها في رفع أنقاض العقار المنهار في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث نجحت الجهود في استخراج 4 مصابين أحياء، و5 جثامين لضحايا من أسفل العقار، وتم نقل المصابين للمستشفى والضحايا للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ميت غمر، يفيد بانهيار عقار مكون من 5 طوابق وصادر بحقه قرار إزالة.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر، وقوات الحماية المدنية، والإنقاذ البري، وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، إلى مكان البلاغ محل الواقعة.

وبالفحص تبين انهيار عقار مكون من 5 طوابق صادر بحقه قرار إزالة، وتم إخلاء عدد من الطوابق، وأثناء عملية إخلاء من أسره مقيمة بالطابق الأرضي انهار العقار عليهم.

ونجحت جهود الحماية المدنية، في استخراج 9 أشخاص من أسفل الأنقاض بينهم 4 أحياء و5 جثامين، حيث تم انتشال جثامين كل من: يحيي محمد السعيد، 15 عامًا، أحمد محمد محمود أبو هلال 35 عامًا، ربيع إبراهيم علي الشرقاوي، ورشا محمد، وسحر أحمد.

وتمكنت الحماية المدنية، من استخراج 4 مصابين من أسفل الأنقاض وهم: سما محمد يحيي السيد، 11 عامًا، مصابه كسر بالعظام واشبتاه بشروخ متنوعه، مي محمد العزب منصور، 32 عامًا، عبده الوهيدي عبده الغندور 73 عامًا، أحمد عبده الوهيدي، 30 عامًا.

وتم نقل المصابين لمستشفى دقادوس والتي قامت بتحويلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، ومازالت جهود قوات الحماية المدنية مستمرة في رفع الأنقاض حتى الآن.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.