السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رد محمد مجدى أفشة على منعه من التدريب بعد تصريحاته المثيرة للجدل مع إبراهيم فايق

محمد مجدى أفشة 
محمد مجدى أفشة 

يبحث الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر عن رد محمد مجدى أفشة على منعه من التدريب بعد تصريحاته المثيرة للجدل مع الإعلامي إبراهيم فايق، وذلك خلال تواجده ضيفًا على قناة «إم بي سي مصر».

محمد مجدى أفشة  وإبراهيم فايق

أبرز تصريحات محمد مجدى أفشة المثيرة للجدل

  • حديثه عن أحقيته في جائزة رجل مباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك بالسعودية والتي فاز بها زميله إمام عاشور.
  • تجاهل أفشة مدربه مارسيل كولر معتبرًا أن السويسري رينيه فايلر أفضل من تولى تدريبه في الأهلي، كما أثنى على مدربه السابق بيتسو موسيماني.
  • أنا مظلوم وصاحب اللقطة هو سيد المشهد
  • 95% من المصريين مش بيفهموا كورة

أزمة محمد مجدى أفشة مع مارسيل كولر

وعن أزماته مع مارسيل كولر قال: "طلب مني مجموعة أمور بين الشوطين نفذتها كلها ثم فوجئت باستبدالي، وأردت معرفة السبب".

محمد مجدى أفشة 

حقيقة منع محمد مجدى أفشة من التدريبات

ومن جانبه، كشف أمير هشام مقدم برنامج (+90) على قناة النهار، عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مشاركة أفشة في تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين، بعد عودة الأهلي للمران عقب راحة استمرت لبضعة أيام، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الإعلامي أمير هشام، أن كولر طلب من أفشة مغادرة غرف الملابس لغضب زملائه تجاه تصريحاته، التي أدلى بها وهو ما جعل اللاعب يجمع متعلقاته بالفعل ويرحل عن مقر القلعة الحمراء.

حالة غضب داخل النادي الأهلي

 هناك حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي تجاه تصريحات أفشة وخاصة من جانب لاعبي الفريق والجهاز الفني كما أن الإدارة ترى أن هذه التصريحات غير موفقة تمامًا.

تعليق الاعلامى ابراهيم فايق على إيقاف افشة

وردًا على الأخبار التي أفادت بإيقاف محمد مجدى أفشة بعد التصريحات التي كان قد أدلى بها، نقل الإعلامي إبراهيم فايق رسالة من اللاعب، "لم يتم إيقافي أو فرض أي عقوبات مالية عليا، كما تردد ولم يتم إبلاغي بهذا الأمر نهائيًا".

وأضاف فايق: "كولر مش مبسوط بتصريحات أفشة وبالتحديد عن زملائه من اللاعبين وهناك محاولات لإزالة سوء التفاهم في الوقت الحالي".

محمد مجدى أفشة 

تعليق أحمد شوبير على تصريحات أفشة

 علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأزمة بين الأهلي ونجم وسط ملعب الفريق محمد مجدى أفشة، بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، "أفشة لاعب بحبه جدا ومؤثر واتكلمت امبارح على موضوع أفشة لكنه في تصريحاته الأخيرة لم يكن موفقا فيجب أن يحصل نوع من أنواع التوضيح والاعتذار".

وأضاف شوبير: «من معرفتي بشخصية كولر هو صارم جدا ولا يتقبل مثل هذه الأمور والخروج عن النص بأي شكل من الأشكال».

وأوضح: «نعم هناك أزمة هتنتهي بغرامة مالية واعتذار من اللاعب أو بأي شكل لكن هيكون فيه نية للبيع، مفيش حاجة من الكلام ده خالص، لكن كولر كان غاضب جدا من تصريحات أفشة خاصة أنه وجد أنها تمس عددا من زملائه في الفريق بشكل غير جيد».

للمزيد إقرأ:

إبراهيم فايق.. يوضح حقيقة إيقاف أفشة بعد تصريحاته المثيرة للجدل