الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل مفترق طرق الأعلى مشاهدة في مصر.. اعرف مواعيد عرضه

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

تصدر اسم مسلسل مفترق طرق تريند محركات بحث جوجل، وذلك عقب عرض الحلقة الثانية من المسلسل وتمكن مسلسل مفترق طرق من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر بعد طرحه علي منصة شاهد. 

مسلسل مفترق طرق

احتل مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري المركز السادس من أصل 10 مراكز هم للأعمال الأعلي مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد. وتخوض النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة. 

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، فيما يشارك في البطولة كل من: هند صبري، إياد نصار، ماجد المهندس، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وآخرين. وهو من إنتاج مجموعة كاريزما، التي حصلت على الحقوق من شركة Paramount Global Content Distribution صاحبة الملكية الفكرية.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق 2024

مسلسل مفترق طرق هو النسخة العربية المُقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير “The Good Wife”، وبدأ عرضه من يوم  2 يونيو 2024،  وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية وشاشة mbc مصر،  ، ويُبث مسلسل مفترق طرق يوميًا على منصة شاهد في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية، 9 بتوقيت الإمارات.

قصة مسلسل مفترق طرق

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي جديد على المنطقة يمكن تسميته بدراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه عن السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، ما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية.

اقرأ أيضا

قبل عرضه.. اعرف تفاصيل مسلسل أبطال "مفترق طرق"