الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فينيسيوس جونيور يقهر المرض ويكتب التاريخ مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

تواجد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، في التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، بنهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب "ويمبلي" بالرغم من معاناته يومي الخميس والجمعة من حمى شديدة.

فينيسيوس جونيور

تصريحات فينيسيوس جونيور عقب نهائي دوري أبطال أوروبا

  • "أنا سعيد للغاية، لقد حققنا اللقب بعد مباراة قوية أمام منافس صعب للغاية".
  • "لقد تغيّرنا في الشوط الثاني، قدمنا كل شيء، بعد أن فقدنا السيطرة في الشوط الأول، تحدثنا مع بعضنا البعض في غرف خلع الملابس أننا يجب علينا التحسن، وهو ما حدث في الشوط الثاني".
  • واختتم حديثه: "ريال مدريد هو نادي حياتي، أريد البقاء هنا إلى الأبد، وأتمنى أن يكون فلورنتينو بيريز يسمع هذه المقابلة ويجدد عقدي مرة أخرى مع ريال مدريد".

 ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا 

حسم الملكي لقب  دوري أبطال أوروبا كعادته على مر تاريخ المسابقة الأكثر إثارة في العالم، وذلك للمرة رقم 15 في تاريخه. وتفوق الريال على دورتموند الألماني بهدفين نظيفين مساء أمس في المواجهة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بإنجلترا، في نهائي دوري أبطال أوروبا. واللقب هو السادس في آخر 11 موسما للريال ليعزز بالتالي رقمه القياسي بأكثر عدد من الألقاب في المسابقة القارية الأعرق.

ريال مدريد

ملخص مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

في الدقيقة 20، وبعد انفراد كريم أديمي بمرمى ريال مدريد، لم يتمكنِ اللاعب من وضعها في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا. وفي الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول، كاد بوروسيا دورتموند أن يسجل الهدف الأول عن طريق فولكروج، لكن القائم حرم أسود الفيستفاليا من الفرحة وفي الدقيقة 34، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بعد تدخل عنيف على حارس مرمى بوورسيا دورتموند كوبيل، ونجح داني كارفخال في استغلال ركنية مميزة، ليضعها برأسه في شباك الحارس كوبيل، معلنًا عن هدف أول للملكي، ويقترب الفريق من التتويج بلقب الأبطال. وفي الدقيقة 83 نجح فينيسيوس جونيور في إضافة الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من مالين، لينفرد بالمرمى ويضعها في شباك كوبيل.

للمزيد اقرا:

جونيور فينيسيوس ينقذ ريال مدريد من البايرن ويشعل دوري أبطال أوروبا