الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مفترق طرق

قبل عرضه.. اعرف تفاصيل مسلسل أبطال "مفترق طرق"

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات عن تفاصيل مسلسل أبطال "مفترق طرق"، وذلك بعد أن طرحت المنصة الرقمية "شاهد"، البرومو الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه بداية من غدًا الأحد الموافق 2 من شهر يونيو الجاري.

مسلسل مفترق طرق

وخلال البرومو الرسمي لـ مسلسل مفترق طرق، الذي يعرض على 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة، ويصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة، ظهر عدد من اللقطات المثيرة والشيقة، أبرزها القبض على الفنان ماجد المصري، والذي يجسد دور الوزير "عمر المنسي"، بعدما انتشرت فيديوهات جنسية له بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البرومو أيضًا، تولى مهمة الدفاع عن الوزير "عمر المنسي" زوجته "أميرة"، والتي تجسدها الفنانة هند صبري خلال الأحداث.

مفترق طرق
مفترق طرق

برومو مسلسل مفترق طرق

كما يظهر في البرومو معاناة "أميرة" مع أبناءها، بسبب عدم رغبتهم في التعامل مع المجتمع بعد فضيحة والدهم، وعلى الجانب الآخر يوجد الفنان إياد نصار والذي تعمل لديه أميرة في مكتب المحاماة الخاصة به، ويعجب بها وبطريقة عملها وإصرارها على إثبات نفسها.

وفي البرومو، قال إياد نصار بلسان الشخصية التي يجسدها: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لأ واختارت غيري، بس أنا مايأستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

وقالت الفنانة جومانا مراد عن ملامح شخصيتها التي تتسم بتصميمها على تحقيق ما تريده بأي شكل، قائلة: "أنا مبحبش يكون قدامي طرق كتيرة، وبحب اختار هدفي بشكل واضح وصريح، عشان كده معنديش حاجة اسمها مفترق طرق".

أما ماجد المصري فكشف عن شخصيته، قائلا: "الحياة ممكن نعيشها بـ100 طريقة، وبحب يكون عندي اختيارات كتير عشان الاقي الطريق اللي يناسبني، وأكيد المغامرة هتكون ممتعة".

ومن جانبها، أعلنت مجموعة "MBC"، عن انتهاء مراحل إنتاج المسلسل الذي ينتظره الكثيرون مفترق طرق من عروض شاهد الأولى، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير "The Good Wife".

أحداث مسلسل مفترق طرق

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق، في إطار نمطي درامي جديد على المنطقة يمكن تسميته بدراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار ما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

ويهدف مفترق طرق، إلى تقديم صيغة عربية معاصرة لقضية تحاكي القلوب وتساعد في تعزيز ثقافة تمكين المرأة واعتمادها على نفسها في مواجهة أصعب المطبّات والأزمات، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الأصلي "The Good Wife"، الذي يحمل توقيع كل من روبرت وميشيل كينج في الإدارة والإنتاج، بالإضافة إلى ريدلي سكوت وديفيد زوكر وبروك كينيدي كمنتجين تنفيذيين.

أبطال مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق من بطولة كل من: "هند صبري، إياد نصار، ماجد المهندس، جُمانة مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب، وآخرين"، المسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وإنتاج مجموعة كاريزما، التي حصلت على الحقوق من شركة Paramount Global Content Distribution صاحبة الملكية الفكرية.