الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بكاء كريستيانو رونالدو عقب الخسارة أمام نيمار في كأس خادم الحرمين الشريفين

رونالدو
رونالدو

انهار الاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو في البكاء عقب مباراته أمام الهلال بقيادة نيمار، أمس، وعدم تحقيق أي بطولات للعام الثاني على التوالي في عالم الساحرة المستديرة، والذي تعود على البطولات دائمًا، وجد نفسه يودع الموسم الرياضي الثاني مع نادي النصر، بدون أي لقب وخسارة كأس خادم الحرمين.

نيمار يتفوق على كريستيانو رونالدو

منذ انضمام نيمار إلى نادي الهلال السعودي شارك في حوالي 5 مباريات فقط بقميص الزعيم بكافة البطولات المحلية والقارية، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 3، وتُوج بـ3 ألقاب متنوعة.

بدأت أولى ألقاب نيمار مع نادي الهلال بعد انتقاله في أبريل الماضي؛ حيث حقق فوز فريقه على الاتحاد 4-1 في نهائي كأس السوبر السعودي، قبل التتويج بثنائية الدوري المحلي وكأس الملك في مايو 2024.

انتقال كريستيانو رونالدو 

انتقل رونالدو إلى الفريق النصراوي، في الميركاتو الشتوي العام الماضي، بعد فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد؛ وفي عقد لمدة موسمين ونصف، حتى 30 يونيو 2025.

وبعد خسارة جميع الألقاب العام الرياضي الماضي.. كان كريستيانو رونالدو يأمل في إنهاء موسم 2023-2024، بأي بطولة رسمية؛ لتكتب في سجلاته المرصعة بالإنجازات.

وكان الظاهرة البرتغالية، قريب من تحقيق الحلم، عندما واجه الهلال، مساء يوم الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة بركلات الترجيح.

رونالدو ونيمار
رونالدو ونيمار

رغم أن رونالدو وزملاءه، كانوا الطرف الأفضل طوال دقائق المباراة النهائية؛ إلا أنهم خسروا مجددًا أمام الهلال، وبأربعة أهداف مقابل خمسة بـ"ركلات الجزاء"، عقب التعادل الإيجابي (1-1).

أسطورة بدون بطولات

ورغم أرقامه القياسية المذهلة على الصعيد الفردي مع النصر، إلا أن رونالدو خاض 64 مباراة كاملة بقميص الفريق في المنافسات الرسمية، لم يُتوج خلالها بأي لقب على الإطلاق، مقابل ثلاثية لنيمار من 5 مشاركات فقط.

ومع النصر، لعب رونالدو 64 مباراة كما سلف الذكر، سجل خلالها 58 هدفا وأسهم بـ15 تمريرة حاسمة حتى الآن.

ملخص مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

اقرأ المزيد

رسميا.. لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تفرض عقوبة صادمة تجاه رونالدو

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار