الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وسيم السيسي يكشف حقيقة ادعاء شخص اختطافه من كائنات فضائية في صحراء أسيوط

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي

كشف الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص اختطافه من قبل الكائنات الفضائية بصحراء المعابدة في محافظة أسيوط.

وقال السيسي خلال مقابلة مع برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد": "أنا منذ سنة 1970 وأنا مهتم بهذا الموضوع، لدي مكتبة من 50 كتابًا، وحين ظهر شخص وقال إنه خطف في صحراء أسيوط، تحدثت معه وشكلت لجنة علمية والجامعة الأمريكية مولت بعثة ماديًا وكان معنا الدكتور صلاح عرفة أستاذ الطبيعة واستخدمنا عداد جايجر لمسح المنطقة، التي ادعى الشخص أنه خطف فيها إشعاعيًا".

وأضاف: "ذهبنا إلى أسيوط بسيارة تابعة للجامعة الأمريكية وكان معنا أستاذ أشعة من مستشفى الساحل وكان معنا مجموعة وذهبنا إلى صحراء المعابدة بأسيوط وتحركنا لمدة ساعتين، حتى وصلنا إلى النقطة التي قال إنه خطف فيها".

وتابع: "هو قال إن مركبة فضائية سلطت عليه ضوء فقد الجاذبية وأخذوه للداخل ووضعوه على سرير وكان موجود أشخاص طوال القامة ثم فقد الوعي والواقعة حدثت 11 صباحًا ثم وجد نفسه بعد ذلك ملقى على الأرض في الخامسة مساءًا".

وأوضح: "الأجهزة لم تسجل شيء وقمنا بعمل رسم كهربي في معهد ناصر للتأكد من المخ ثم قمنا بتحليل البول الخاص به وحصلت على موافقة وزارة الدفاع وذهبنا إلى الغرفة الصلبة ومسحناه بالجاما كاميرا ووجدنا الإشعاع الموجود في جسمه طبيعي ولا يوجد ما يدل أن هذا الشخص كان صادقًا ولكننا قمنا بالبحث العلمي من البداية للنهاية".