الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد آدم: "تاني تاني" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف

الرئيس نيوز

أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني"، الذي يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومي فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضي وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف، التي تجمعه بباقى الأبطال.

وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن فيلم "تاني تاني" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تمامًا عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف، موضحًا أن هذا ما يميز الفيلم الذي يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفة ومناسبة لجمهور السينما.


أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" التي تعمل موظفة في بنك، وهي أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو)، وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي ؤاد شخصية لبيب (بيبو)، الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل، وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق)، الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.