الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

أرقام جلوس الثانوية
أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

يتصدر رابط الحصول على  أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بالتزامن مع استعداد طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري لامتحانات آخر العام الدراسي الحالي 2023-2024.

أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن إنهاء كافة استعداداته لانطلاق أعمال امتحانات الشهادة  الثانوية الأزهرية، التي من المقرر أن تنطلق السبت القادم في جميع محافظات الجمهورية، حيث يؤدي أكثر من 180 ألف طالب وطالبة الامتحانات في أكثر من 600 لجنة.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وفي سياق متصل، أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني، أن القطاع على أتم الاستعدادات من أجل عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن سير الامتحانات بالشكل المطلوب.

الإجراءات المتبعة لسير امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وأضاف عبد الغني، أن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بشكل طبيعي يأتي في ظل التعاون المثمر بين القطاع وأجهزة الأمن لتأمين عملية نقل الأسئلة واللجان بجانب التعاون مع وزارة الصحة من أجل توفير اللجان الطبية والأطباء في اللجان للتعامل مع أي حالات طارئة.

وكان قد عقد الشيخ أيمن عبدالغني، اجتماعًا هامًا بحضور عددا من قيادات القطاع،  الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، والدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، ومديري الإدارات التعليمية بالأزهر، والمشاركين بأعمال المتابعة، في مقر قطاع المعاهد.

أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

امتحانات الثانوية الأزهرية 

لفت رئيس قطاع المعاهد، إلى أهمية تعاون جميع الإدارات التعليمية مع بعضها البعض لضمان تنظيم الامتحانات بشكل يليق بقطاع المعاهد الأزهرية، ومؤكدًا على دور كل فرد في تحقيق هذا الهدف.

كما عبر عن ثقته في قدرة العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية على إنجاح هذا الموسم الامتحاني الهام، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ومؤكدًا أن الأزهر الشريف سيظل دائمًا منارة للعلم والاعتدال.

 أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن توفير أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024 للعام الدراسي 2024/2023 إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور، تمهيدا لامتحانات الدور الأول  للشهادة الثانوية الأزهرية، والتي تبدأ في الأول من يونيو المقبل.

رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024

الدخول إلى بوابة الأزهر الرسمية عبر زيارة الرابط التالي: https://azhar.gov.eg/login.aspx

ثم الانتقال إلى قسم الخدمات الإلكترونية.

اختيار خدمة «أرقام الجلوس».

إدخال الرقم القومي أو رقم جواز السفر الخاص بالطالب إذا كان من الطلاب الوافدين.

ستظهر تفاصيل رقم الجلوس ومقر الامتحان.

للمزيد اقرأ:

الآن رابط استعلام أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024