الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وحشية "سفاح التجمع".. مقاطع فيديو تكشف الرعب

سفاح التجمع
سفاح التجمع

ما زالت قضية “سفاح التجمع” تستحوذ على اهتمام مستخدمي جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة ومروعة.

أظهرت التحقيقات أن “سفاح التجمع” كان يقوم بتصوير ضحاياه في مقاطع فيديو أثناء قتلهن، وقد تم العثور على هذه الفيديوهات على هاتفه الشخصي.

وفقًا لاعترافات المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، فقد كان يعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا.

وعندما يقعن تحت تأثير هذه المواد، يقوم بإعطائهن عقاقير تذهب الوعي، ثم يقدم على قتلهن وتصوير هذه الأفعال باستخدام هاتفيه، وفقًا لما ورد في بيان النيابة العامة.

أشار بيان النيابة أيضًا إلى أن المتهم اعترف بقتل إحدى الضحايا التي عُثر عليها على طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وهو ما أكدته النيابة العامة بعد فحص وتفريغ محتوى الهاتفين الخاصين به؛ حيث تبين وجود مقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان الضحية.

كما كشفت التحقيقات عن ارتكاب المتهم جريمة مماثلة بحق سيدة أخرى، عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر إبريل الماضي على جانب الطريق المؤدي إلى محافظة الإسماعيلية، وقد تم تحرير المحضر رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب بشأن هذه الواقعة.