السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من أرملة حلمي بكر على حكم حبس مدير أعماله

حلمي بكر
حلمي بكر

يتصدر أول تعليق من أرملة حلمي بكر على حكم حبس مدير أعماله، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعد أن أصدرت محكمة جنح العجوزة أمس، حكمها في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، بحبس المدعو «ن.أ» ثلاث سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنيه.

تفاصيل حبس مدير أعمال حلمي بكر

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر، اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء منه على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، وذلك بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف بعدها قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح ثابت، وكيلًا عن الموسيقار حلمي بكر، في بلاغه ضد مدير أعماله، والذي أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

وأضاف محامي الموسيقار، أن المتهم قدم نسخة من المستند وليس الأصل، مشككًا في مصداقية الوثيقة، مؤكدًا أن تقديم المتهم لوثيقة بهذا المضمون يعد إقرارًا منه بالاستيلاء على الأموال ومحاولة للخروج من الاتهام.

وأوضح أن ادعاء المتهم بأنه أقرض الموسيقار 3 ملايين جنيه غير منطقي، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ لو كان دينا لكان تم توثيقه بطريقة أكثر رسمية، وأكد أن تحويل الأموال كان يجب أن يكون لسداد دين وليس لشراء شقة.

تعليق أرملة حلمي بكر على حبس مدير أعماله

ومن جانبها، علقت سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد الحكم على مدير أعمال الراحل حلمي بكر بالحبس، قائلة: "أشكر القضاء العادل على هذا الحكم، وكنت أتمنى أن يكون الموسيقار موجودا لسماع الحكم بنفسه".

وأضافت أرملة الراحل حلمي بكر، أن قرار المحكمة بحبس مدير أعمال زوجها الراحل، يثبت تورطه في عملية النصب والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و180 ألف جنيه، مستغلا توكيل منحه إياه الموسيقار لإدارة أعماله.

اقرأ المزيد

حبس مدير أعمال الراحل حلمي بكر 3 سنوات.. ما القصة؟