الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

البلوجر هدير عبدالرازق ترد على اتهامات نشر فيديوهات مخلة وممارسة الجنس للتربح

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

لاتزال قضية البلوجر هدير عبدالرازق تشغل الكثير وتثير الجدل بعد حادث القبض عليها واتهام نيابة القاهرة بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وتحفظت على هاتفتها الشخصي وفلاشة وكارت ميموري به عدد من الفيديوهات خادشة للحياء.

اتهامات البلوجر هدير عبدالرازق

كشفت تحريات الشرطة المصرية عن قيام المتهمة البلوجر هدير عبد الرازق بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وتم توجيه اتهام لها بنشر فيديوهات عبر فيسبوك وتيك توك لنشر الفسق والفجور.

أول تعليق من هدير عبدالرازق على الاتهامات

علقت هدير عبدالرازق، على اتهامات، بإنها لم تنشر أي فيديوهات عبر تطبيقات الإنترنت؛ بقصد نشر الفسق والفجور، موضحة أنها فعلت ذلك من أجل زيادة المشاهدات وكسب المال، عبر تقديم محتوي يهدف لعمل إعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس الداخلية الحريمي.

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

وكشفت هدير أنها موديل إعلانات ملابس حريمي وتحديدا الملابس الداخلية أو البكيني، ولم يسبق أن تعرضت لاتهامات في قضايا منافية للآداب، مرجعة سبب القبض عليها إلى أن رجل أعمال تقدم لخطبتها، وكانت على وشك الزواج منه، إلا أن غيرة زوجته دفعتها للزج باسمها في تلك الاتهامات.

ونفت هدير عبد الرازق أمام النيابة العامة قيامها بأي أعمال منافية، وأنها تستخدم السوشيال ميديا لتوفير المال لمعيشتها، خاصة بعد أزمة طلاقها الشهيرة.

وأشارت البلوجر هدير عبد الرازق إلى أنها دخلت إلى عالم الموديل مقابل الحصول على مبالغ مالية من ملاك المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس الحريمي بكل أنواعها.

تفاصيل القبض على البلوجر هدير

بدأت القضية عندما ألقت أجهزة الأمن القبض على البلوجر هدير عبدالرازق من داخل شقتها بأحد الكمباوندات في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

أظهرت الأجهزة الأمنية أن هدير عبد الرازق نشرت عددا كبيرا من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (تيك توك وفيسبوك وانستجرام)، وتتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، وألقى القبض على المتهمة داخل شقتها بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اقرأ المزيد

بعد القبض عليها.. عقوبات تنتظر البلوجر هدير عبد الرازق ببث فيديوهات خادشة للحياء