الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يعقد جلسة لتصفية الأجواء بين حسام حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

 الدكتور أشرف صبحي سيعقد جلسة بين قائد منتخب مصر محمد صلاح  والمدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن  وفقا لما أعلنه مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تصفية الأجواء بين الطرفين.

محمد صلاح وحسام حسن

موعد جلسة تصفية الأجواء بين محمد صلاح وحسام حسن

من المقرر أن تنعقد الجلسة قبل إنضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني في الثالث من يونيو المقبل، وهو موعد بداية الأجندة الدولية للفيفا، الجلسة سيحضرها إبراهيم حسن مدير المنتخب، فيما ينوي الوزير عدم دعوة أي من أعضاء مجلس الجبلاية لحضور الجلسة. 

موعد انضمام النجم محمد صلاح لـ معسكر المنتخب الوطني

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح يصل القاهرة يوم 1 يونيو المقبل تمهيدًا للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

محمد صلاح

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

كانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قد أوقعت منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الأولى بجانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

أول مهمة رسمية لحسام حسن

تعد مباراتي بوركينا وغينيا بيساو هما المهمة الأولى لـ حسام حسن مع المنتخب الوطني الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وعلى جانب أخر يعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الأحد، قائمة الفريق استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، حيث تقرر انطلاق المعسكر الثلاثاء المقبل بأحد فنادق القاهرة.

موعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخبي  بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر

للمزيد اقرأ:

شعره الكيرلي اختفى.. محمد صلاح يصدم محبيه بـ"لوك جديد"